c

KENZO-PACE الإصدار الثاني من أحذيةKENZO  الرياضية

KENZO-PACE

كشفتKENZO  النقاب عن النسخة الثانية من سلسلة الأحذية الرياضية التي صممها المدير الفني Nigo. سيتم إطلاق حذاء  KENZO-PACE في سبتمبر 2023، وهو حذاء فائق التقنية وديناميكي يعيد تصميم جماليات عالم الجري بلمسة معاصرة تواكب الموضة. تم اختيار اسمه لتسليط الضوء على مفهوم السرعة التي تتجلى في مظهره الرياضي.

لتحقيق أفضل مستويات الجودة والتقنية، عملت KENZO مع مصنع متخصص في فيتنام، يجيد صناعة الأحذية الرياضية بإتقان لا يضاهى، لضمان منتج أصيل. تم دمج البولي يوريثين التقني للجزء العلوي مع عدة أقمشة شبكية مختلفة تتميز بمتانة مُثلى.  رغم أن نعل الحذاء “الضخم”  خفيف الوزن وقادر على امتصاص الصدمات ، إلا أنه أكثر صلابة وثقلًا من النعال التقليدية للأحذية الرياضية، مما يسهل ارتداءه في الحياة اليومية في المدينة. حيث يتميز حذاء “KENZO-PACE” الهجين بأنه يجمع بين العملية والأناقة.

يتوفر حذاء KENZO-PACE للرجال والنساء ضمن مجموعة ألوان تشمل الأبيض الكامل والأسود الكامل والفضي والأبيض، بالإضافة إلى توليفة ديناميكية من اللون الأزرق والأسود للرجال، واللون الوردي والأبيض للنساء. يتميز الحذاء بتفاصيل مثل اللوغو القوي والعاكس ورسومات متباينة على النعل تشبه خطوط فراء النمر، مما يخلق حيوية ديناميكية بين الخبرة التقنية والرشاقة الحيوانية.

كلمات مفتاحية

KENZO-PACE أزياء جمال

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا