“بيت الروبي” الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية

في آخر أيام عرضه يأتي فيلم “بيت الروبي” في المرتبة الرابعة بالرغم من مرور عدة أسابيع على تواجده في السينميات ليحقق بذلك أعلى إيرادات بشكل عام حيث حقق “بيت الروبي” خلال فترة عرضه في السينميات إجمالي إيرادات تخطت ال 128 مليون و772 ألف جنيه ليصبح بذلك الفيلم الأعلى ربحًا في تاريخ السينما المصرية حتى الآن.

حيث حقق في آخر أيام عرضه إيرادات تقدر ب 225 ألف و334 جنيه وجاء في المركز الرابع بقائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر بعد ثلاثة أفلام أخرى وهي “العميل صفر، “وش ف وش” و “أولاد حريم كريم”.

وبالتزامن مع آخر أيام العرض السينمائي، “بيت الروبي” يطرح حاليًا على إحدى المنصات الإلكترونية ليكون جاهزًا للمشاهدة عبر تلك المنص فور رفعه من السينيمات، ويناقش فيلم “بيت الروبي” قضية هامة تشغل غالبية الرأي العام في الفترة الحالية وهي السوشيال ميديا وتأثيرها على الحياة الخاصة وكيفية سيطرة وسائل التواصل الاجتماعي على الكثير من الأمور.

وتدور أحداث الفيلم حول زوجين تسببت وسائل التواصل الاجتماعي في أزمة كبيرة لهم أثرت على حياتهم مما اضطرهم إلى مغادرة القاهرة والعيش في مدينة طابا، وفي رحلة صغيرة للقاهرة لاستكمال بعض الأوراق يقرر الزوجين العودة إلى حياتهما السابقة ومواجهة المجتمع والتغلب على الأزمة إلا أن وسائل التواصل الاجتماعي تحول دون ذلك مرة أخرى.

ويشارك في بطولة فيلم “بيت الروبي” (الكريمين) “كريم عبد العزيز” و “كريم محمود عبد العزيز” حيث شكلا ثنائي رائع، ويشاركهما من العنصر النسائي “نور اللبنانية” و “تارا عماد” بالإضافة إلى “سمر جابر” والطفلين “معاذ جاد” و “لوسيندا” ومجموعة من ضيوف الشرف حيث كان أبرزهم “محمد عبد الرحمن توتا”، “سارة عبد الرحمن”، “شريف دسوقي”، “حاتم صلاح”، “محمود السيسي”، “مصطفى أبو سريع”، والفيلم قصة وسيناريو وحوار “محمد الدباح” و “ريم القماش” ومن إخراج “بيتر ميمي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author