MCM تحتفل بالتعاون بين الفن والأزياء مع Yinka Ilori في سيول

في معرض حافل بالابتكار، تتعاون الدار الألمانية الفاخرة للأزياء MCM مع الفنان البريطاني النيجيري الكبير Yinka Ilori، لتقديم تجربة تجمع بين الأزياء والفن والوعي البيئي تحت عنوان “التعاطف والتعايش”. تم عرض المعرض في فندق MCM HAUS الفخم في سيول خلال معرض Frieze Art المعروف عالميًا، وجذب المعرض مجموعة متنوعة من الضيوف والشخصيات المشهورة من عوالم الأزياء والفن والأعمال والثقافة خلال حفل استقبال وعشاء احتفالي في 4 و5 سبتمبر.

   من بين الضيوف المحترمين . MCM، التي تحتفل بالتزامها المستمر تجاه الثقافة والصناعة والإبداع، استكشفت السرد المشترك للمجتمع والشمولية من خلال هذه المبادرة. باعتبار Ilori مشهورًا بقدرته على تحويل الأثاث العادي إلى قطع فنية رائعة، قدمت هذه التعاون عدسة فريدة للتراث والهوية والقصص التي تربط الماضي بالمستقبل.

كانت محور المعرض في MCM HAUS عرض “هناك خير في الجميع”، الذي يلتقط الديناميات بين الجمال الداخلي والخارجي من خلال كراسي مجددة. تلك الكراسي، التي تم تحويلها بنمط MCM الأيقوني Visetos وباستخدام مواد مُنقَذة من الفاقد، تعتبر رمزًا لالتزام العلامة تجاه الإبداع المستدام. تقف كل كرسي، صدى لقصته الخاصة، كشهادة على السحر الذي يحدث عندما يتداخل الفن والأزياء.

من خلال عرض قسم “نظرة علي”، تم عرض عشرة من أعمال Ilori الرئيسية، مما رسم خط زمني من أعماله الأولى حتى تطوره كفنان طليعي.

تعتبر التعاون بين MCM وYinka Ilori تجسيدًا لالتزام MCM المستمر تجاه الفنون، وتعزيز حوارات حول تقاطع الأزياء والفن والتراث والاستدامة. يتوفر جميع هذه الأعمال الرائعة للشراء في MCM HAUS وبعض المتاجر بعد انتهاء الحدث.

المعرض، الذي كان مفتوحًا من 4 سبتمبر حتى 22 أكتوبر، لم يحدد وجوده فقط في معرض فريز سيول للفن وأسبوع الفن في سيول، ولكنه أيضًا قام بترسيخ مكانته في سجلات الفن والأزياء

يمكنك أيضا قراءة More from author