c

“تامر حسني” يلتقط الصور التذكارية مع عمال مهرجان القاهرة الدولي للدراما

تامر حسني

كعادته منذ فترة طويلة قام الفنان والنجم “تامر حسني” بأحد المواقف الإنسانسية التي لم تكن غريبة عليه حيث يحرص دائما على (جبر خواطر) جمهوره ومحبيه سواء كان هذا معلنًا أم خفيًا ، مباشرًا أم غير مباشر، وكانت اللفتة الإنسانية الأخيرة لنجم الجيل “تامر حسني” من نصيب عمال مهرجان القاهرة الدولي للدراما.

لفتة إنسانية

حيث سمح لعمال المهرجان بالصعود على المسرح إلى جواره والتقاط بعض الصور التذكارية معه بعد تكريمه وذلك بعد محاولات من أفراد الأمن بمنع العمال من الصعود إلى المسرح إلا أن “حسني” أصر على صعودهم والتقاط الصور معهم جبرًا لخاطرهم، كما شاركهم الغناء على أغنية “هرمون السعادة”.

ردود أفعال الجمهور على ما حدث

وبالطبع ظهرت هذه اللقطة في الفيديوهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان هناك تفاعلاً من الجمهور مع ما حدث وكانت هناك الكثير من التعليقات الإيجابية فقد علق البعض قائلاً: “ربنا يجبر بخاطرك زي ما بتجبر بخاطر كل الناس”، “ربنا يحبب فيك خلقه”، “تيمو نجم الجيل بلا منافس”، “ولسه بتسألونا بنحب تامر حسني ليه؟” وغيرها الكثير من التعليقات.

التكريم

وقد حرصت إدارة مهرجان الدراما بمدينة العلمين على تكريم نجم الجيل “تامر حسني”، فيما ألقى هو كلمته معبرًا عن شكره وامتنانه لادارة المهرجان، وعلق “حسني” على التكريم قائلاً أنه يعتاد على الوقوف على كافة مسارح العالم والتكريم عليها إلا أن تكريمًا في بلده مختلف تمام وأن هناك طعم خاص لمسرح مصر كونها أم الدنيا من مهرجان عريق بحجم مهرجان الدراما بمدينة العلمين.

آخر أعمال نجم الجيل

يذكر أن “تامر حسني” تصدر تريند موقع اليوتيوب مؤخرًا بكليب “حوا” الذي شارك فيه الغناء النجمة السعودية “أسيل عمران” حيث احتل الكليب صدارة اليوتيوب وحقق نسب مشاهدات عالية وصلت إلى نحو 3 مليون مشاهدة وذلك بعد أسبوع فقط من طرحه وحصل على إشادة كبيرة من الجمهور.

وتعد أغنية “حوا” هى الأغنية الثالثة من ألبوم الصيف “هرمون السعادة” وهى من كلمات وألحان “تامر حسني” وتوزيع “علي فتح الله” ومكساج “مودي منير”  والكليب من إخراج “تامر حسني”.

كلمات مفتاحية

اخبار المشاهير اخبار النجوم تامر حسني

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا