أمير الغناء العربي يعود للساحة الفنية بفضل الذكاء الاصطناعي

بعد غياب دام أكثر من 6 سنوات قدم خلالها فيديو كليبات منفردة، أمير الغناء العربي يعود للساحة الفنية بفضل الذكاء الاصطناعي حيث طرح النجم والفنان الكبير “هاني شاكر” آخر أغنياته تحت إسم “مروق” التي لاقت الكثير من تفاعل الجمهور ورواد السوشيال ميديا خاصة من محبي النجم “هاني شاكر”.

 تم طرح الأغنية على كافة التطبيقات والمنصات بتقنية ال AL   منذ ساعات قليلة حيث لاقت الأغنية قبولا وحققت الكثير من المشاهدات في وقت قصير وعلق عليها الجمهور قائلاً: “المزاج مروق”.

وكانت هذه الأغنية الثانية التي يشارك بها أمير الغناء العربي في موسم صيف 2023 حيث عرض مؤخرًا أغنية “الكبير”، وكانت أغنية “مروق” من كلمات وألحان “مصطفى شكري”، توزيع “أحمد أمين”، وإنتاج “محمد علام كيوب ميوزك”، والشريك الرقمي فيكتوري لينك وميكس وماستر “أسامه الهندي”.

وقد أعرب القائمين على العمل عن سعادتهم الغامرة بالعمل مع أسطورة الغناء وأمير الغناء العربي “هاني شاكر” وذلك في إطار عدد من المشاريع التي يقوم بها “شاكر” خلال الفترة القادمة حيث يظهر في أغنياته بشكل مختلف سيكون مفاجأة للجميع.

ويجري حاليا عقد العديد من الجلسات الفنية مع عدد كبير من أشهر صناع الأغنية بالوطن العربي من ملحنين وشعراء وموزعين، للاستقرار علي المشاريع الغنائية القادمة لصيف 2023 ، ويقوم حاليًا “هاني شاكر” بإحياء حفلاً غنائيًا بمشاركة النجمة الكبيرة “نادية مصطفى” خلال فعاليات مسرح محكى القلعة بمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء في دورته الحالية وذلك يوم الأحد الموافق 28 من أغسطس الجاري..

وعلى جانب آخر، أعلن الفنان “هاني شاكر” نقيب الموسيقيين السابق عبر حسابه على فيس بوك بأنه حصل على حكم من محكمة مستأنف جنح الاقتصادية بالقاهرة، بتأييد الحكم الصادر بتغريم الفنان “عباس أبو الحسن” مبلغ 20 ألف جنيه بتهمة سبه وقذفه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author