c

MOVE LINK  طَقمٌ جديد من ميسيكا

فاليري ميسيكا

تُعيد فاليري ميسيكا ابتكار تصاميم Move Uno الأيقونية مع Move Link.  طَقمٌ جديد بتأثير سلسلة غير مركزية، يُضفي إبداعًا جديدًا إلى تصاميم الدار التي تكسر الحدود دائمًا.

تصاميم قوية وجذّابة ترتقي بكل إطلالة

في هذه التشكيلة، تخوض المديرة الفنية فاليري ميسيكا تحدّ جريء لابتكار رؤية جديدة مبنيّة على تصاميم الدار الكلاسيكية من Move. هنا، ينطلق الرمز إلى أبعادٍ أخرى تواكب موضة مجوهرات السلسلة.

“في هذه التشكيلة، أردت إعادة ابتكار الموضة بلمسات ميسيكا الأيقونية لخلق تصاميم حازمة لكلا الجنسين.”

– فاليري ميسيكا

في هذا التصميم، تخلق التجربة في تكرار الحجم والرمز لتقديم مجوهراتٍ قوية وجريئة تخطف بها الأنظار.

مع الأقراط الدائرية الكبيرة لإطلالة بارزة، سوار السلسلة الرائج لإطلالة الروك، وقلادة السلسلة لأسلوب قوي ومتحرر، بإمكان Move Link منح خيارات لا متناهية للدمج: تجربة حماسية للتنسيق، لكل الأعمار والأجناس.

هنا، تُقدّم تشكيلة Move حلقة السلسلة القوية والمرنة لتُنتِج طقمًا عصريًا للغاية. تصاميم وأشكال التشكيلة النظيفة والسلسة تتلاعب بالحجم، بالإضافة إلى سُمك المعدن. لحظة عظيمة لتشكيلة Move، وتأكيدٌ لمقامها الأيقوني.

الأجزاء الذهبية المسطحة تنسجم بشكل مثالي مع الماس وصفوف الماس اللامعة لتشكيلة 2023 التي تُقدّم الأناقة وتتخطّى حدود الإبداع. دمجٌ فريدٌ بين التصاميم لقِطعٍ تقلب الموازين: متوفرة في الأساور، القلائد، الخواتم والأقراط بالذهب الأصفر، الأبيض والذهب الوردي. هذه التصاميم هي مصدرٌ للوحي لأسلوبٍ بارز مثالي لجميع الأعمار والأجناس.

كلمات مفتاحية

أزياء فاليري ميسيكا مجوهرات

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا