“ليل تاي”: “أنا وأخي بأمان وعلى قيد الحياة”

تأخذ الشائعات حيزًا كبيرًا من يومنا فما بين قيل ويقال تنتشر العديد من الأخبار التي تتسبب في الكثير من الأفعال وردود الأفعال التي يترتب عليها الكثير من الأمور وفي الأساس، كلها خاطئة، ومهما كنت الشائعات قاسية وقوية إن أقساها على الإطلاق شائعة الوفاة فما شعور الشخص الذي يمسع بأذنيه خبر وفاته وهو على قيد الحياة؟.

تعرضت النجمة “ليل تاي” نجمة وسائل التواصل الاجتماعي لهذا الشعور السخيف حيث انتشرت شائعات عن وفاتها وهي ما تزال على قيد الحياة لكنها عادت لتنفي الخبر وفقًا لبيان تم نشره عبر موقع tmz.

وكان الخبر الذي تم نشره أن “ليل” توفقت برفقة شقيقها إلا أنها نفت الخبر مؤكدة أنها وشقيقها على ما يرام وأن حسابها على موقع انستجرام قد تم اختراقه.

وقالت “ليل تاي” في البيان الذي أصدرته تقول : ” أريد أن أوضح أنني وأخي بأمان وعلى قيد الحياة، لكنني حزينة تمامًا، وليس لدي كلمات مناسبة لوصف الأزمة التي وقعت فيها، وكانت 24 ساعة الماضية مؤلمة للغاية طوال يوم أمس”.

وتابعت “ليل تاي” قائلة: “تم اختراق حسابي على إنستجرام من قبل آخر، واستخدم لنشر معلومات مضللة وشائعات تتعلق بي، لدرجة أن اسمي كان خاطئًا، واسمي القانوني هو تاي تيان، وليس كلير هوب”.

وكان البيان الخاطئ الذي نشر عن وفاة “تاي” يقول: “بقلب حزين نشارك الأخبار الصادمة لـ وفاة ليل تاي، وكانت خسارتها مفاجئة ومأساوية، وليست لدينا كلمات للتعبير عن خسارتنا، وكانت هذه النتيجة غير متوقعة تمامًا، وتركتنا جميعًا في حالة صدمة” وبعد بيان “ليل تاي”، تم حذف خبر وفاتها عبر خسابها الشخصي بإنستجرام.

وقد انتشرت بعض الأخبار عن حياة “تاي” وعلاقتها بوالدها بعد انتشار خبر الوفاة حيث انتشرت خبار عن تعرضها لاعتداءات من والدها وإهماله معها حيث كان والدها يقدم لها وجبات متعفنة ومليئة باليرقات للمدرسة، وأجبرها على ارتداء ثياب بالية، كما زعم أن زوجة هوب والد تاي، بدأت تعذب الفتاة جسديا عن طريق ضربها وحبسها في خزانة مظلمة، بإذن من والدها”.

وعند التواصل مع مكتب والدها القانوني في فانكوفر وسؤاله عن “تاي” لم يؤكد وفاتها حيث قال: “لا يمكنني إبداء أي تعليق في الوقت الحالي”.

وزعم شقيق “ليل تاي”، أن والدها سعى للسيطرة على ثروتها بعد شهرتها، حيث قدم طلب للمحكمة يطالب من خلاله السيطرة على أموال “ليل تاي” وحضانتها، ونتيجة لذلك أمرت المحكمة بأن تعود “ليل تاي” إلى كندا، حيث هناك يقيم والدها هوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author