c

كافيه بتيل يطلق تجربة طبق تريلوجي التمر الفريدة 

كافيه بتيل

أعلن كافيه بتيل، المقهى والمطعم المتوسطي الشهير والحائز على جوائز، عن إطلاق طبق تريلوجي التمر في جميع فروعه بدولة الإمارات والمملكة العربية السعودية. ويُعد تريلوجي التمر إضافة مبتكرة على حلوى بودينج التمر المشهورة والأكثر مبيعاً لدى كافيه بتيل. ويتكون الطبق من ثلاثة أنواع من بودينج التمر كل منها محشي بنوع مختلف من تمر بتيل العضوي مع ثلاث صلصات وجيلاتو فيور دي لاتيه.

ويوفر تريلوجي التمر تجربة تذوق فريدة من نوعها من خلال نكهاته الخفيفة واللذيذة والمتنوعة ومكوناته المحضرة من أفخر تمور بتيل. وتتميز أنواع بودينج التمر بأشكالها النجمية المصممة بعناية والتي تضفي لمسة جمالية على الطبق الفريد. وتبدأ تجربة تريلوجي التمر الشهية ببودينج تمر سُكري مع صلصة البندق والفانيليا، يليها بودينج تمر ونان مع صلصة جوز البقان والهيل، وفي الختام مع بودينج تمر عجوة برفقة صلصة الجوز والقهوة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الشيف نيكولاس كوادرادو، مدير قسم الطهي والأغذية والمشروبات في شركة بتيل العالمية: “انطلاقاً من سعينا الدائم لتلبية أذواق جميع الضيوف، حرصنا على ابتكار طبق تريلوجي التمر لمدة استغرقت عاماً كاملاً بهدف تسليط الضوء على الخصائص المميزة لتمور بتيل العضوية. ويتميز الطبق بالتناغم الفريد بين نكهات متنوعة بكثافات مختلفة، بدءاً بالفانيليا والهيل ووصولاً إلى القهوة. كما اعتنينا بالتصميم الخارجي لهذا الطبق ليأخذ شكلاً فنياً مميزاً من خلال اختيار أشكال نجمية مختلفة لمحتوياته تعكس كثافة نكهاته المتنوعة”. 

ويجسد تريلوجي التمر القيم الأساسية لكافيه بتيل في توفير تجربة تناول طعام لا تُنسى تناسب جميع أفراد العائلة والأصدقاء.

كلمات مفتاحية

كافيه بتيل

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا