حفل “تامر عاشور” في العلمين الجديدة “كامل العدد”

منذ بداية فعالياته، شهد مهرجان العلمين الجديدة العديد من الفعاليات القوية التي تصدرت التريند ومواقع التواصل الاجتماعي والتي تنوعت بين الغناء وعدد من الأنشطة الترفيهية، ومازال المهرجان يقدم لنا تجربة صيفية لا مثيل لها على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

شهد الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط منذ بداية فعالياته في 13 من يوليو الماضي إقامة العديد من الحفلات الغنائية لعدد من نجوم ومشاهير العرب حيث افتتح الحفلات النجم الكبير “تامر حسني” وكانت آخر حفلة أقيمت منذ يومين للمطرب والملحن “تامر عاشور” مرورًا بعدد من الحفلات التي أحياها عدد من كبار النجوم والفنانين.

وكان حفل “عاشور” مميزًا حيث حمل شعار (كامل العدد)  فقد كان هناك عدد كبير من الجماهير الذين حرصوا على حضور الحفل، فضلاً عن الإطلالة البيضاء التي ظهر بها “عاشور” والي خطفت الأنظار حيث كان هناك عدد كبير من الجمهور يرتدون الأبيض أيضًا كما ظهر في الكاميرات.

وأعرب “عاشور” عن إعجابه الشديد بمدينة العلمين الجديدة حيث قال أن أجواء الساحل الشمالي عادة ما تكون قوية وأصبحت أقوى بعد إقامة المهرجان بها حيث عمل المهرجان على جذب عدد كبير من الجماهير المصريين والعرب.

بدأ “تامر عاشور” الحفل بأغنية “حكاية” حيث دخل “عاشور” مسرح العلمين أرينا وسط تصفيق كبير من الجمهور الذي حرص على تحيته بشكل كبير ليشعل “تامر” الحفل بالغناء حيث شارك بعض الصور من الحفل على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلاً: “عايز أشكر كل الجمهور العربي اللي شرفونا امبارح في مهرجان العلمين وكل الشكر للشركة المنظمة، حقيقي تنظيم رائع ومجهود واضح، أتمنى من كل قلبي النجاح لجميع الحفلات القادمة لمهرجان العلمين لزملائي الفنانين العرب والمصريين، وأدعو كل الناس تيجي العلمين تتفرج وتشوف”.

يمكنك أيضا قراءة More from author