“لطفي لبيب” ساخرًا من خبر وفاته : بيعملوا بروفة مع الفنان قبل ما يرحل

حرص الفنان الكبير “لطفي لبيب” على حضور حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري والذي حضره عدد كبير من النجوم والنجمات، وعبر بعضهم عن سعادته برؤية “لطفي لبيب” خلال الحفل وأبرزهم كان النجم “أحمد السعدني” الذي كان قد بدأ أحد الحوارات الصحفية خلال الحفل ولكن ما أن رأي “لبيب” حتى تهلل وجهه وانفرجت أساريره وأقسم عليه أن يكمل هو الحوار الصحفي لأنه لن يستطيع إكماله والعبقري “لطفي لبيب” موجود.

وما أن بدأ الحديث الصحفي حتى سأله المذيع عن حالته الصحية، وقد أبدى “لبيب” استياءه الشديد بسبب ما تردد عن شائعات وفاته وهو ما زال على قيد الحياة وبالرغم من حزنه لما حدث إلا أنه لم يأخذ الأمور على محمل الجد وسخر من تلك الشائعات المتكررة قائلاً: “بيعملوا بروفة مع الفنان قبل ما يرحل”.

وكان “لبيب” حريصًا على أن يرسل رسالة طمئنة لجمهوره خاصة بعدما شوهد يستند إلى أحد أصدقائه المقربين أثناء حضوره حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري حيث قال: “أنا بخير وزي الفل، وما أثير عن تعرضي لوعكة صحية غير صحيح، ولكن هي دي البروفات اللي بيعملوها مع الفنان قبل ما يرحل، ولكن أنا معنديش أي مشكلة صحية”.

وأثار “لبيب” أثناء حديثه الصعوبات والمشاكل التي يتعرض لها الفنان بعد التقاعد وصعوبة حصوله على عمل وهو ما أثار حفيظته حيث أوضح أن بعض النجوم يضطرون لطلب العمل وهو ما لا يليق وقال: “مؤلم جداً ومينفعش إن الفنان يطلب يشتغل، من أجل الحاجة إلى المال”.

كما أضاف: “كبرياء الفنان لو فقده يبقى فقد فنه، هناك ضرورة لتطبيق حق الأداء العلني للممثلين، مثل الموسيقيين وكما هو متبع في الخارج، من أجل ضمان حياة كريمة لهم عند الكِبر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author