“فريدة سيف النصر” تتعرض للخيانة

حلت الفنانة “فريدة سيف النصر” ضيفة على برنامج “فرصة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية “لميس الحديدي” حيث أثارت جدلاً بسبب تطرقها للحديث عن أحد المواضيع الشخصية في حياتها وهو تعرضها للخيانة من أقرب الناس إليها.

فريدة سيف النصر تتعرض للخيانة

تحدثت النجمة “فريدة سيف النصر” عن تفاصيل الخيانة التي تعرضت لها من زوجها وأقرب صديقة إليها حيث قالت: “أنا جوزي اتعلق من بيتي، صاحبتي خطفت مني جوزي وهي من خارج الوسط الفني”.

واقعة الخيانة

تروي “فريدة سيف النصر” واقعة الخيانة قائلة: “كان عندي تصوير والشمس وقعت والتصوير اتلغى، رجعت البيت برفع سماعة التليفون وكانت المفاجأة، الصدمة كانت كبيرة جدًا لما لقيت اللي على الخط هو زوجي وصديقتي المقربة بيقولوا كلام حب وحاجات ماينفعش تتقال”.

صدمة كبيرة

وتكمل “فريدة” حديثها عن الواقعة قائلة: “عنما واجهت زوجي كان رده أكثر بشاعة، وقال – دي أحسن منك “.- والمفاجأة الثانية لما عرفت أنهم متزوجين، وبعدين طلبت الطلاق مع حبي الشديد له بس دي كرامتي

واستطردت: “الوسط الفني مظلوم جدًا لأن الضوء دومًا عليه، وما يحدث خارج الوسط لا يصدق”.

وعن زواجها مرة أخرى، أشارت “فريدة سيف النصر” إلى أنها تمت خطبتها بالفعل من رجل أعمال كبير لكن الموضوع لم يكتمل لأنها تخاف على ولدها من زوج الأم.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “فريدة سيف النصر” كان مسلسل “جعفر العمدة” مع النجم “محمد رمضان” والذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2023 وهو من بطولة النجمة الكبيرة “هالة صدقي” وكل من “إيمان العاصي”، “مي كساب”، “منة فضالي”، “زينة”، “عصام السقا”، “أحمد داش”، “منذر ريحانة”، “جوري بكر”، “أحمد فهيم” والمسلسل من تأليف وإخراج “محمد سامي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author