FENDI Origamiحقيبة جديدة قابلة للتحوّل

 بطرحها حقيبة FENDI Origami  الجديدة بالأسواق، تحتفي سيلفيا فنتوريني فندي، المديرة الفنية لقسم الأكسسوارات وملابس الرجال بتعدّدية الاستعمالات، هذه السمة التي ترافق الدار منذ تأسيسها، وذلك من خلال منح الحقيبة شكلاً مصمّماً ليتحوّل من حقيبة تُحمل بالكتف إلى أخرى تشبه الدلو. وقد احتلّت حقيبة FENDI Origami  مركز الصدارة ضمن مجموعة الدار لخريف وشتاء 2023، وهي تجسّد أجواء الموسم دون عناء.

أعتقد أنّ حركة الحقيبة رائعة حقاً في كونها حقيبتين في واحدة.” هذا ما صرّحت به سيلفيا فنتوريني فندي، وأضافت: “هذه الميزة المزدوجة خاصة جداً بدار FENDI فهي تجسّد فكرة شيء ما يبدو للوهلة الأولى بسيطاً ولكنّه في الواقع معقّد للغاية.”

سُمّيت الحقيبة الجديدة باسم Origami ومعناها تقنية طيّ الورق اليابانية القديمة التي تحوّل الأوراق إلى زينة. ونُفّذت حقيبة Origami من FENDI بالطريقة ذاتها،ببنية معقدة تتكوّن من 38 قطعة مختلفة قابلة للتحوّل من شكل حقيبة bucket المكعّب إلى حقيبة التسوّق المسطّحة بشكل شبه المنحرف، عندما تلتقي المغناطيسات الثماني في الوسط وتتخذ شكلاً هندسياً شبيهاً بالزهرة.

 وتمثّل أحزمة الكتف الصغيرة على جانبي الحقيبة سمات وظيفية تساعد على فتح الحقيبة عند سحبها، ما يجسّد صفة تعدّدية الاستعمالات التي تميّز حقيبة FENDI Origami’ والروح المرحة الخاصة بدار FENDI. وتُستكمل الحقيبة بدلاّية مبهرة تتميز بأحرف FENDI Roma من المعدن الذهبي تناسب علاّقة المفاتيح.

تُحمل حقيبة FENDI Origami  بشكلٍ مريحٍ على الكتف عندما تُستعمل كحقيبة تسوّق، أو باليد عندما تُطوى بشكل حقيبة bucket. تتوفّر هذه الحقيبة بثلاثة مقاسات مختلفة، حقيبة واسعة لجميع الاحتياجات، وأخرى متوسّطة للاستعمال اليومي إضافة إلى نسخة مصغّرة بقبضات أطول لسهولة حملها على الكتف. ولا شكّ أنّ هذه الحقيبة بطابعها العملي المزدوج وشكلها الأنيق هي الأكسسوار المثالي لكلّ يوم.

تمّ اختيار نوع جلد ذي ملمس محبّب رقيق لحقيبة FENDI Origami  تعزّزه درجات الألوان الراقية مثل الأسود والأبيض والبني المائل للرمادي واللون الزهري ciclamino الزاهي، في حين أنّ رمز FF الأزلي موجود على اللون البني الكلاسيكي. أما الموديلات الأخرى من الجلد المتشابك المشغولة باليد من قبل أخصائيي FENDI الحرفيين. ومن الحقيبة أيضاً نسخة من الفرو لرمز FF الأيقوني يتزيّن بها الحجم الأكبر بلونين وتأثيرات ثلاثية الأبعاد.

يمكنك أيضا قراءة More from author