c

السبكي يعتذر عن اتهامه لتامر حسني بالتزوير

أحمد السبكي

قام المنتج الفني المعروف “أحمد السبكي” باتهام النجم الكبير “تامر حسني” بالتزوير حيث صرح “تامر” بأرقام الإيرادات التي حققها فيلمه الأخير تاج، فقام السبكي بتكذيبه واتهامه بأنه يقوم بفبركة الأرقام وأن كافة أرقام الإيرادات المعلنة عن الثلاثة أفلام المطروحة في سينميات العرض والتي تنافس فيلمه “مستر إكس” غير حقيقية وأن أرقام فيلم “مستر إكس” هي فقط الحقيقية والطبيعية.

وعند مواجهة السبكي بهذا الأمر نفى كل ما حدث وشكك في صحة التصريح المنسوب إليه قائلاً: ” مفيش الكلام دا محصلش إني قولت كدا على تامر حسني”.

وأضاف: “الفيديو دا مفبرك ومعمول برة مصر وأنا معملتش لقاءات ومعرفش المذيع دا”.

وتحدث “السبكي” عن علاقته الجيدة بالنجم “تامر حسني” قائلا: “تامر حبيبي وابني وابننا وابن مصر مينفعش أغلط فيه وأقول عليه كدا وكل الناس كلمتني عشان التصريح دا وأتمنى العمل معه”.

يذكر أن “تامر حسني” قد قدم فيلمه الأخير “تاج ” منذ أسابيع قليلة والذي تصدر تريند جوجل لعدة أيام متتالية وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ”سوبر هيرو”، ويجسد “تامر حسني” شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما “تاج” و”هارون”، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة “دينا الشربيني” فتجسد دور مدرسة موسيقى..

فيلم “تاج” من بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وعلى صعيد آخر يحضر “حسني” الآن لمهرجان العلمين الجديدة والذي انطلق منذ أيام قليلة، وسيقام هذا الحفل يوم 21 يوليو بمدينة العلمين الجديدة ويعتبر حفل أو مهرجان العلمين الجديدة هو أكبر مهرجان ترفيهي في مصر والشرق الأوسط.

كلمات مفتاحية

أحمد السبكي اخبار المشاهير اخبار النجوم تامر حسني

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا