شائعات حول أسعار تذاكر حفل “تامر حسني” خلال مهرجان العلمين 2023

استعدادا لأكبر حدث ترفيهي في الشرق الأوسط. تقوم مدينة العلمين الجديدة باستضافة مهرجان العلمين 2023 والمقرر إقامته في الفترة من 13 يوليو وحتى 26 أغسطس. والذي يضم عدد من الأنشطة الترفيهية في العديد من المجالات الفنية والرياضية والعروض الترفيهية والمعارض وغيرها.

ومن أهم العروض الفنية التي ينتظرها الجمهور، حفل النجم الكبير “تامر حسني” نجم الجيل. كما يطلق عليه. حيث تكون أولى الحفلات الغنائية التي يطلقها المهرجان. والتي من الموقع أن تحظى بحضور جماهيري عالي بعد النجاح الكبير الذي حققه “حسني” في فيلمه الأخير “تاج”، ليست الحفلة فقط بل فعاليات المهرجان بالكامل.

سعر حفلة تامر حسني في مهرجان العلمين

وبالرغم من التنظيم الشديد الذي تشهده فعاليات المهرجان الذي يستضيف حوالي مليون زائر من مختلف أنحاء الوطن العربي. إلا أن بعض الهفوات البسيطة قادرة على أن تعكر صفو الأجواء الصيفية المرحة بالنسبة للجمهور. حيث أن خبر كالذي انتشر حول سعر تذكرة حفل الفنان “تامر حسني” استطاع أن يثير الجدل بين صفوف الجماهير. فقد نشرت صحيفة المصري اليوم أخبارًا تفيد بأن سعر تذكرة حفل الفنان “تامر حسني” هو 75 ألف جنيه. وهو ما دعا شركة “تذكرتي” القائمة على إصدار تذاكر حفلات وفعاليات المهرجان إلى تكذيب جريدة المصري اليوم وتصحيح المعلومة حيث أن السعر الحقيقي لتذكرة الحفل هي 7500 جنيه فقط للفرد الواحد. وأن السعر الذي نشرته الجريدة هو سعر تذاكر عشرة أفراد.

وهو ما بعث الاطمئنان في قلوب الجماهير التي ترغب في حضور الحفل حيث يتمتع “نجم الجيل” بشعبية كبيرة تظهر دائمًا من خلال حفلاته وأفلامه فقد قدم العديد من الأفلام الناجحة بداية من “حالة حب” مع كل من “هاني سلامة”، “زينة”، “هند صبري“، “شريف رمزي” ، و”دنيا عبد العزيز” وحتى آخرها فيلم “تاج” الذي حصد أعلى الإيرادات.

ومن الجدير بالذكر أن مدينة العلمين تقدم تجربة سياحية شاملة من خلال التنوع الكبير في الفعاليات التي يقدمها المهرجان حيث يبدأ المهرجان فعالياته في غضون أيام قليلة والتي تستمر طوال موسم الصيف.

يمكنك أيضا قراءة More from author