متجر هارودز يزيح الستار عن قسم الأزياء الداخلية وملابس الاستجمام

افتتح متجر هارودز Harrods العريق، وجهة جديدة للفخامة في الطابق الأوّل، في إطار المرحلة الأولى من مشروع إعادة تطوير قسم الأزياء النسائية. تبلغ مساحة القسم الخاص بملابس النوم والملابس الداخلية نحو 1500 متر مربّع، حيث تجد المرأة ما يحلو لها من الملابس المريحة التي تُعزّز ثقتها بنفسها طوال اليوم، صباحًا وظهرًا ومساءً. بناءً على ارتفاع الطلب على ملابس شدّ الجسم والتنحيف وصيحة ارتداء الملابس الداخلية بطريقة رسمية التي ظهرت في السنوات الأخيرة، تستعرض القاعات الجديدة الفخمة سلعًا وخدمات تليق بكل مناسبة وتُلبّي كافة المتطلّبات، من إيجاد قياس حمّالات الصدر المناسب وخدمة التصميم حسب الطلب إلى إدخال التعديلات على القطع.

يُعتبر اسم “هاردوز” مرادفًا لأعلى معايير خدمة العملاء من الأليف إلى الياء، لذا من البديهي أن تُركّز هذه الفسحة الجديدة على تقديم خدمة ممتازة وتشكيلة واسعة من السلع. يخضع فريق خدمة العملاء داخل المتجر في “هارودز” إلى برنامج تدريبي صارم منذ لحظة الانضمام إلى المتجر حرصًا على تقديم أفضل تجربة ممكنة إلى كل فتاة وسيّدة. أمّا غرف القياس الخاصة الفاخرة، فتشمل مقاعد أنيقة ومرايا ثلاثيّة الجوانب وإنارة ناعمة تُبرز جمال المرأة لتشعر بالثقة بالنفس وبالراحة أثناء قياس الملابس وكأنّها في راحة منزلها. ولتقديم تجربة فاخرة لا يُعلى عليها، يشمل القسم جناحًا خاصًا يُمكن استخدامه في المناسبات المميّزة والمهمّة، مثل قياس فساتين العروس ووصيفاتها، وخدمات التصميم والتعديل حسب الطلب.

يستعرض هذا القسم 47 علامة من أهمّ العلامات التجارية الفاخرة في العالم وسيطرح بمناسبة افتتاحه العديد من القطع الحصرية من Olivia Von Halle و Sleeperو Desmond & Dempseyإلى جانب التعاون المرتقب بين Aubade وإيلي صعب. ويضمّ القسم 8 متاجر خاصة ببعض العلامات التجارية مثل Skims و Agent Provocateur و La Perla و Olivia Von Halle. كما سيضمّ 14 علامة تجارية جديدة مثل Livy و Natoriو Torlowei، وكلها تطرح حلولًا مثاليّة لمختلف المناسبات، بدءًا من الملابس المريحة اليومية إلى ملابس النوم الفاخرة. أمّا العلامات التجارية مثل Le Set و Falkeو Lauren Manoogianفتُلبّي الطلب المتزايد على القطع الراقية التي يسهل تنسيقها وتؤمّن لوازم الإطلالة اليومية لتشعر المرأة بالثقة والراحة بالنفس.

بهذه المناسبة، قال سايمن لونجلاند، مدير المشتريات في قسم الموضة في “هارودز”: “من البديهي أن تبدأ عملية تجديد الطابق الخاص بأزياء المرأة من قسم الملابس الداخلية التي تُشكّل أساس كل إطلالة، ويسرّنا الاحتفال بهذه المناسبة. فبعد ستّ سنوات من عمليات التجديد التي طالت جميع حنايا المتجر، كان عملاؤنا الكرام ينتظرون بفارغ الصبر الحلّة الجديدة للطابق الأوّل، وأخيرًا أتت هذه اللحظة”.

وتابع قائلًا: “في السنوات الأخيرة، تغيّرت اتّجاهات عملائنا الكرام عند تسوّق الملابس الداخلية الثمينة، إذا أصبحت الملابس الداخلية والملابس المريحة للاستجمام لا تقلّ أهميةً أبدًا عن أي عنصر من عناصر الإطلالة. يستعرض هذا القسم تشكيلة لا مثيل لها من العلامات التجارية والتصاميم، ويُلبّي الجميع ومختلف الاحتياجات، من الملابس العملية التي تشدّ الجسم إلى الملابس الداخلية الفاخرة، ومن ملابس النوم المصمّمة من القطن إلى البرانس المصمّمة من الحرير والدانتيل والمزيّنة بالريش، ومن قمصان الحرير إلى بدلات الاستجمام المصمّمة من الكشمير. ولن يتوقّف تجديد طابق الأزياء النسائية هنا، إذ ستخضع غرفتان إضافيّتان لتجديد الديكور لاحقًا هذا العام، إلى جانب المزيد من المشاريع”!

بدوره، قال لويس تايلور، مدير التصميم في ستوديو  David Collins Studio:

“أردنا من خلال الغرف الجديدة لقسم الملابس الداخلية في ’هارودز‘ أن ننشئ فسحة ناعمة وباعثة على الهدوء، يشعر فيها العملاء بالراحة. يلتقي المخمل الذي يكتسي يتدرّجات اللون الأخضر المائل إلى الأزرق الناعمة مع التفاصيل المعدنية اللامعة باللونين الذهبي والفضي والزجاج البرّاق لتؤمّن تجربة تسوّق فاخرة. فقد راعينا خلال عملية التصميم كل خطوة من تجربة العملاء، لنضمن لهم سهولة تصفّح السلع من مختلف الفئات والانتقال بسلاسة من غرفة إلى أخرى. حرصنا على إنشاء نقاط محورية وخطوط رؤية مدروسة في أنحاء الغرف، وفي الوقت نفسه ضمان درجة من الخصوصية للعملاء”.

يمكنك أيضا قراءة More from author