adidas تطلق X CRAZYFAST  الحذاء المزدو بتقنية ‘AERO’

adidas  تقدّم X CRAZYFAST أحدث مجموعة أحذية مزدو بتقنية ‘AERO’ مصممة لتحسين السرعة في كل جانب من جوانب اللعبة.  تتوفر هذه الأحذية بثلاثة طرازات مختلفة: “+P” و “P1 Laced” برباطات و “P1 Laceless”  من دون رباطات، كل منها مجهّز بأحدث التقنيات التي تركز على السرعة. سواء كنت لاعبًا محترفًا أو مبتدئًا ، فإن هذه الأحذية توفر أداءً فائقًا. حيث يعدّ طراز “+P” ، على وجه الخصوص ، هو الخيار الأخف والأسرع، مما يجعله مثاليًا للاعبات المتنافسات في كأس العالم FIFA 2023  للسيدات وأولئك الذين يبحثون عن أعلى مستوى من الابتكار. تضمنت عملية تطوير X CRAZYFAST مداخلات من مجموعة متنوعة من المساهمين ، بما في ذلك الرياضيين المحترفين واللاعبين المحليين ، مما يضمن تمتع كل من يلعب اللعبة بأعلى مستويات الأداء.

بالإضافة إلى طراز +P ، هناك أيضًا طرازات P1 X CRAZYFAST من دون أربطة. تتميز هذه الموديلات بتقنيات متطورة خفيفة الوزن مصممة للاعبي كرة القدم من أي مستوى ، وتتوفر ضمن فئات أسعار مختلفة.

ابتكرت أديداس فيلمين قصيرين آسرين يجسدان بشكل جميل جوهر أحذية X CRAZYFAST وطبيعتها التي لا يمكن التنبؤ بها. يستعرض هذان الفيلمان المهارات المذهلة للاعبي كرة القدم الإماراتيين أريج الحمادي وعلي سالمين وطحنون الزعابي ، وكذلك لاعب كرة القدم السعودي ياسر الشهراني. بشغفهم المشترك بالرياضة، يجتمع هؤلاء الرياضيون الموهوبون لإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لأحذية X CRAZYFAST ، متجاوزين قيود كرة القدم التقليدية ومحدثين ثورة في اللعبة بسرعتهم التي لا تضاهى.

قالت Mahsa Aryan، المديرة العالمية لفئة المنتجات في adidas football footwear: “تدور اللعبة الحديثة حول الخفة والسرعة في الفوز بالكرة من خصمك. يجب على اللاعبين التفكير على الفور والاستجابة بشكل أسرع حتى، مما لا يترك وقتًا للتشتت. وبالتالي، أصبحت سلسلة X وكل ما تقدمه أكثر أهمية مع التطورات التي شهدتها اللعبة وزيادة سرعة كرة القدم في الوقت الحاضر. نقدم مجموعة كاملة من موديلات X CRAZYFAST التي تواكب للاعبي كرة القدم على جميع المستويات – سواء كان ذلك لأولئك الذين ينافسون ضمن أكبر المنافسات العالمية أو في ملاعب الحدائق المحلية – في أسرع لحظات اللعبة ليكونوا في أفضل حالاتهم.”

وتعدّ الميزة البارزة في جميع موديلات X CRAZYFAST هي تقنية لوحة نعل SPEEDFRAME المحدثة من adidas. يستبدل هذا التحديث الإصدار الكربوني السابق بإدراج لوحة AEROPLATE أخف وزنًا، مما يقلل من وزن اللوحة بمقدار 5 جرام. على الرغم من تقليل الوزن، يحافظ التحديث على تصميم اللوحة الأصلية لتعزيز الراحة والاستجابة والدفع والحركة الديناميكية. تم تطوير تصميم المسامير أيضًا لتعزيز الجر عند الجري بسرعة.

التحديثات التي تركز على السرعة واضحة في الجزء العلوي من الأحذية أيضًا:

●     يعرض كلا طرازي “1P” ميزات مبتكرة. الأول هو AEROCAGE ، وهو بطانة مصممة خصيصًا توفر الدعم والثبات الأمثل من خلال احتضان منتصف القدم. والثاني هو AEROPACITY SPEEDSKIN، وهي مادة أحادية القماش الشبكي تسمح بالتهوية وتوفر الراحة في جميع أنحاء القدم، مما يعطي إحساسًا يوحي بأن الحذاء جزء منك.

●     يأخذ نموذج +P  الابتكار إلى مستوى جديد تمامًا مقارنة بخيارات 1P. حيث يتميز بجزء علوي خفيف الوزن بشكل لا يصدق مصنوع من طبقة واحدة تسمى AEROPACITY SPEEDSKIN + ، والتي تم تشكيلها وفقًا لطبقة AEROCAGE +. تم تصميم هذه المواد خصيصًا لتكون خفيفة الوزن مع استمرار تقديم دعم واستقرار ممتازين ، خاصة أثناء الحركات عالية السرعة.

مع الحاجة إلى السرعة تأتي أيضًا الحاجة إلى استقرار ودعم لا مثيل لهما في جميع اللحظات.

●     يحتوي كلا طرازي 1P على طوق PRIMEKNIT مصمم خصيصًا ليوفر راحة مألوفة من خلال احتضان القدم، مما يسمح بتلامس الكرة بشكل مثالي. تتوفر هذه الموديلات   من دون أربطة وبأربطة، مما يوفر مزيدًا من قابلية الضبط.

●     من ناحية أخرى، يتميز طراز  +P بهيكل لسان عائم وأربطة فائقة الخفة لضمان بقاء القدم في مكانها بشكل آمن أثناء اللعب.

كجزء من رحلة adidas المستمرة للمساهمة في القضاء على النفايات البلاستيكة، جميع نماذج X CRAZYFAST تخلو من البوليستر البكر. ويأتي طراز X CRAZYFAST P+ بأثر كربوني أقل بنسبة 15% من الإصدار السابق X SPEEDPORTAL P+. *

تأتي أحذية X CRAZYFAST الجديدة بتصميم أنيق وبسيط بالألوان الأبيض والليموني الفاتح، وسيتم ارتداء تصميم +P من قبل أفضل لاعبات كرة القدم  في بطولة كأس العالم  2023 FIFA للسيدات ، وهو ظهورها الأول في ضمن منافسة كبرى على أرض الملعب.

يمكنك أيضا قراءة More from author