في ليلة استثنائية .. كاظم وأصالة حفلة تاريخية منتظرة

ينتظر جمهور المغرب العربي، بشغف يوم الجمعة المقبل. إذ من المقرر أن تجمع مدينة الدار البيضاء القيصر كاظم الساهر. والمطربة أصالة نصري. في ليلة استثنائية. لا سيما وأن أنباء جرى تداولها على موقع “تويتر” تؤكد نفاد تذاكر الحفل مبكرا.

الحماسة لهذا الحفل تبدو أنها لم تقتصر على الجمهور. بل وصلت إلى نجمي الحفل. لا سيما أصالة، التي عبّرت عن حماستها الكبيرة في تصريحات إعلامية على هامش حفلها الذي أقيم في مدينة العين الإماراتية.

وأعربت أًصالة عن سعادتها بمشاركة كاظم الساهر في الحفل. قائلة: “كتير فخورة بكاظم وإني بشاركه في هذه الحفلة وهو قدوة لكل الفنانين”،. مضيفة “أنا بحب كاظم الساهر وأحترمه وأعتبره قدوة لكثير من الفنانين”.

أصالة مستعدة لأداء ليلة استثنائية مع القيصر

وعن استعداداتها للحفل، قالت أصالة: “متشوقة لحفل المغرب بشكل كبير وخاصة أنه بيجمعني بكاظم، ودايمًا فيه علاقة بيني وبين جمهور المغرب بتاخد منحى آخر وبيحصل اندماج بيني وبينهم وهم بيوصلوني لمرحلة من السلطنة”.

وتستعد أصالة لطرح ألبومين غنائيين باللهجتين المصرية والخليجية. كذلك من المنتظر أن تحيي حفلا غنائيا في تركيا، وفق ما أعلنت.

تجدر الإشارة هنا إلى أن أصالة سجلت حضورا كبيرا في الفترة الماضية لجهة إحياء الحفلات. سواء في دول الخليج العربي. مثل السعودية والكويت والإمارات. وكذلك في مصر. وحديثا في المغرب.

يشار هنا إلى أن أصالة وكاظم كانا قدما في تسعينات القرن الماضي، واحدة من أنجح حفلات ليلى التلفزيون. التي كانت تقام صيفا في مصر.

يمكنك أيضا قراءة More from author