النجمة آمبر هيرد تدفع مليون دولار لجوني ديب

بعد عام كامل من المحاكمة التاريخية، قررت النجمة آمبر هيرد أخيراً دفع مليون دولار لزوجها السابق جوني ديب. كتعويضات بعد خسارة المحاكمة المتعلقة بقضية التشهير بفيرجينيا. التي عصفت بالعالم بأسره وخلقت ردود فعل لا حصر لها حول هذا الموضوع.

وبعد أن قدم كلٌ من ديب وهيرد طعوناً بعد الحكم الصادر في 1 يونيو 2022، قررا إسقاطهما وتوصلا إلى تسوية. تم الإعلان عنها في ديسمبر. وقد أصدر محاميا ديب؛ بنيامين تشيو وكاميل فاسكويز، بياناً حول التسوية. قالا فيه: “قرار هيئة المحلفين بالإجماع والحكم الناتج لصالح السيد ديب ضد السيدة هيرد لا يزالان في مكانهما بالكامل. إن دفع مليون دولار- الذي تعهد به السيد ديب وسيتبرع به للجمعيات الخيرية- يعزز اعتراف السيدة هيرد باختتام سعي النظام القانوني الصارم لتحقيق العدالة”.

والآن بعد مرور عام على حدوث ذلك، تعيش هيرد الآن في مدينة مدريد. ويحاول جوني ديب أن يعيش حياة هادئة في سومرست.

ودفعت هيرد لجوني للتو مليون دولار من أموال التسوية. وسرعان ما استخدمها بشكل جيد. في الواقع، وقال موقع Daily Mail، قسّم جوني ديب تلك الأموال على خمس جمعيات خيرية مختلفة من اختياره، حيث سيتم تخصيص ما مجموعه 200 ألف دولار لكل منظمة، وهي مؤسسة Make-A-Film Foundation، The Painted Turtle، Red Feather، Tetiaroa Society، وAmazonia Fund Alliance.

مع هذه الدفعة الأخيرة، يمكن اعتبار قضية جوني ديب وآمبر هيرد الآن مغلقة بالكامل، لكنها أيضاً بمثابة حكاية تحذيرية مثالية حول كيف يمكن أن تتحول علاقة حب شديدة إلى سمية في غضون بضع سنوات فقط.

النجمة آمبر هيرد وجوني ديب يمضيان قدماً

هذا وقد ظهر ديب مؤخراً في يوم افتتاح مهرجان كان السينمائي الشهر الماضي. وفي الوقت نفسه، ستحضر هيرد، مهرجان تاورمينا السينمائي الإيطالي التاسع والستين لحضور العرض العالمي الأول لفيلمها In the Fire يوم 24 يونيو.

يمكنك أيضا قراءة More from author