عائلة توفيق الدقن ترد على تصريحات حس يوسف بإدمانه للخمر

أحدثت تصريحات الممثل حسن يوسف بحق الفنان الراحل توفيق الدقن. حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن وصف الأخير بأنه كان مدمنا على الخمر.

لكن المستشار ماضي الدقن نجل الفنان الراحل لم يأخذ حديث الفنان حسن يوسف. على محمل الجد، مشيرا إلى أنه لم يقصد إهانة والده. بل كان يمازحه خلال تكريمه.

وأضاف الابن أن حسن يوسف “فنان عبقري وممثل لا يعوض.. أحترمه وأحترم كل كلمة قالها، ومفيش أي خلاف بينّا.. أستاذ حسن كان بيهزر. وفي احترام بينّا.. هو لم يخطئ كان بيهزر معايا يوم تكريمه. ولو هيتكرم 100 مرة في اليوم هاجي له، كل الاحترام والتقدير له. دا رجل علم من أعلام السينما، ومقالش حاجة كان بيهزر”.

وتابع ماضي الدقن في تصريحات لصحف محلية: “أستاذ حسن قالي ازيك يا سيادة المستشار وقال على والدي إنه فنان عبقري. ولم يخطئ، وبهنيه بتكريمه، الأستاذ حسن على راسي، لم يخطئ هو فنان في منتهى الأدب والتدين والعظمة”.

توفيق الدقن في تصريحات حسن يوسف

وكان حسن يوسف قد صرح خلال ندوة فنية في “قصر السينما”. بمشاركة المستشار ماضي الدقن، أن أبناء الدقن قرروا أن يبعدوا والدهم عن تعاطي الخمور. وقاموا بتصويره دون أن ينتبه وهو مخمور، وعندما استيقظ طالبوه بأن يشاهد الفيديو. فاستاء مما فعله، ومنذ تلك اللحظة قرر الابتعاد عن شرب الخمور.

كما تحدث حسن يوسف خلال الندوة عن ذكرياته مع كبار النجوم، وروى عدة مواقف أثناء رحلته الفنية الكبيرة.

يذكر أن الفنان توفيق الدقن شارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، واشتهر بأداء أدوار الشر، حيث لقّبه البعض بـ”شرير السينما المصرية”.

يمكنك أيضا قراءة More from author