مي الحريري: ملحم بركات أشهر إسلامه من أجلي ونجوى كرم كانت على علاقة غرامية به

كشفت الفنانة اللبنانية مي الحريري عن التفاصيل الصعبة التي عاشتها في حياتها. وما مرّت به من أزمـات، مؤكدة أن الظروف الصعبة التي عاشتها لا يستطيع أي إنسان تحمُّلها.

وقالت إنها تعتبر نفسها ضحية من ضحايا الحرب. لأنها لم تعش طفولتها بشكل طبيعي، وهذا بسبب الظروف المحيطة. مشيرة إلى أن زواجها المبكر في عمر الـ12 عاما كان بملء إرادتها وبسبب الظروف المؤلمة التي عاشتها.

وأضافت، أنها ترفض الزواج المبكر رفضا قاطعا. وتعتبر أن زواجها بتلك الفترة تجربة وانتهت، مؤكدة أنها لم تتعرض لعنف زوجي من قبله. “على العكس كان رجلا شهما ومحترما”.

علاقة مي الحريري بعائلتها

ولم تتمالك حريري دموعها عند الحديث عن والدتها الراحلة. خلال ظهورها مع اعلي ياسين ببرنامج “كتاب الشهرة”، حيث وصفت وفاة والدتها بـ”غصة العمر” وبأصعب شيء مرت به، مشيرة إلى أنها توفيت بعد معاناتها من مضاعفات جلطة وخضوعها لجلسات فيزيائية.

وأعربت عن ندمها الشديد حول تصريحها الذي كشفت فيه تعاطي والدها للمخدرات. لأن هذا التصريح فهم بشكل خاطئ وأساء لوالدها الراحل. مبينة أن تجربة والدها علمتها الكثير وسببت لها عقدة نفسية جعلتها تبتعد تماما عن الكحول والمخدرات.

وأكدت أنها تتفهم معاملة شقيقها السيئة لها في مرحلة معينة؛ لأنه كان يعاني من صدمة نفسية بسبب وفاة والده وشقيقه. وكان يغار عليها ويحبها بشكل جنوني لذلك رفع السلاح بوجهها.

الحريري وملحم بركات

من جانب آخر، كشفت مي أن أعمامها طردوا زوجها ملحم بركات من منازلهم حين تزوجها، وذلك لأنه من ديانة مختلفة.

وأكدت أن بركات اعتنق الإسلام من أجل أن يتزوجها. وكان هذا الأمر صعبا عليه جدا، حيث إنه بقي لمدة 48 ساعة في المنزل دون أن يرى أو يكّلم أحدا.

وبينت أن إحدى شركات الإنتاج عرضت عليها تجسيد قصة حبهما في مسلسل تلفزيوني. وتجد أن النجمين عابد فهد ونادين نسيب نجيم مناسبين لتأدية شخصياتهما.

وكشفت مي خلال الحلقة أن بركات كان على علاقة غرامية بالفنانة نجوى كرم. مشيرة إلى أنها لمحتها أثناء خروجها من منزله، قائلة: “كنت شوفها طالعة من بيته الساعة 6 الصبح”، بحسب تعبيرها.

وبينت الفنانة أنها ما كانت لتتزوج بركات لو عاد بها الزمن إلى الوراء. مؤكدة لأول مرة أنه أشهر إسلامه لأجل الزواج منها وأنه كاد يقتلها بالرصاص.

الحريري ترى نفسها مظلومة فنيا

ولفتت حريري إلى أنها تعتبر نفسها مظلومة بالوسط الفني. ولم تأخذ حقها كما يجب، وذلك بسبب اختياراتها الخاطئة. وليس لأنها حوربت أو تعرضت لمؤامرة كما يشاع.

وأوضحت أنها تعتبر نفسها امرأة حرة، ولا تطلق على نفسها صفة المطلقة. لأن هذه الكلمة تسيء لمشاعر المرأة، كما بينت أنها تحترم القيم والمبادئ التي تربت عليها بالرغم من تمردها على بيئتها المحافظة.

ونفت حريري أن يكون هناك خلاف بينها وبين الفنانة إليسا. مشيرة إلى أنها لم تحذف التغريدة التي هنأتها فيها بأغنيتها الجديدة، ومعربة عن حبها الكبير لها.

كما أعربت عن حبها للفنانة أحلام الشامسي. قائلة إن أحلام سألتْ عنها بلهفة خلال فترة جائحة الكورونا، وفي حال احتاجت المال فستطلب منها.

يمكنك أيضا قراءة More from author