الأمير وليام وزوجته يصلان عمان لحضور حفل زفاف الحسين

وصل الأمير وليام وزوجته كاثرين أميرة ويلز، إلى العاصمة الأردنية عمَّان، من أجل حضور حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله على عروسه السعودية رجوة آل سيف.

الأمير وليام وزوجته وصلا عمان

وفي التفاصيل، غادرت طائرة أميري ويلز مطار “نورفولك” الدولي صباح الأربعاء. ليصلا الأردن في فترة الظهيرة. حيث شوهدا في فندق “سانت ريجيس” بعمان، وفق الفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن الأميرين لم يحضرا معهما أطفالهما؛ إذ يعتقد أنهم بقوا بمنزل العائلة في وندسور.

ووصلت كاثرين أميرة ويلز إلى الفندق بإطلالة رسمية أنيقة مرتديةً بدلة باللون الكحلي. نسَّقتها مع تيشيرت أبيض، فيما انتعلت حذاء ستيلتو ذا الكعب العالي. وأسدلت خصلات شعرها على ظهرها بانسيابية.

من جهة أخرى، بدا الأمير أنيقًا، مرتديًا بدلة رسمية باللون الكحلي، نسَّقها مع قميص أبيض.

يُشار إلى أن حضور كيت ووليام الزفاف الملكي شكّل صدمة لمحبيهما. لا سيما أنهما لم يؤكدا حضورهما مسبقًا. إذ يعتبر هذا الحدث أول حدث ملكي دولي كبير يحضرانه.

وسبق لكونتيسة ويسيكس والأمير إدوارد حضور حفلات زفاف ملكية. مثل حفل زفاف ولي العهد الأميرة فيكتوريا في السويد عام 2010. وزفاف الأمير ألبيرت والأميرة تشارلين في موناكو في عام 2011.

يشار أن حضور وليام وكيت لحفل الزفاف، وإن لم يعلن من قبل، إلا أنه كان متوقعا، بسبب الصداقة التي تجمع وليام بالأمير الحسين. وبسبب أن كيت ميدلتون أمضت جزء من طفولتها في الأردن.

 ويترقب الأردنيون اليوم حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله. من رجوة بنت خالد آل سيف. إذ ستقام المراسم الرسمية في قصر زهران. على أن يتوجه العروسان لاحقا إلى قصر الحسينية محاطين بـ”الموكب الأحمر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author