إطلاق حملة تشكيلة MICHAEL MICHAEL KORS لموسم صيف 2023

أطلق Michael Kors الحملة الإعلانية لصيف 2023 لمجموعات MICHAEL Michael Kors  وMichael Kors Mens، من بطولة  Bella Hadid، وFelice Van Noordhoff ، وSacha Quenby ، وHe Cong ، وJill Kortleve وBaptiste Radufe ، وتم التقاط الصور من قبل Lachlan Bailey.

انضموا إلينا وتجوّلوا بصحبة فريقنا من عشاق السفر واستمتعوا بالروح المرحة للأجواء الساحلية في كاليفورنيا، حيث ستنقلكم أشعة الشمس الساطعة في جنوب كاليفورنيا إلى أجواء الترف والرفاهية. بدءًا من الاسترخاء في المسابح الخاصة ووصولًا إلى جولات السيارة الرائعة على طول طريق ساحل المحيط الهادئ ورحلات الغروب الخلابة، إذ يبلغ الصيف ذروته مع Bella Hadid وأصدقائها حيث يستمتعون بأجمل اللحظات التي يتميز بها الساحل الغربي. كما تتميز صور Bailey المشرقة بالبراعة الفائفة حيث تعكس بكل دقة أسلوب الحياة المشمس في ماليبو.

تتميز مجموعة MICHAEL Michael Kors لموسم صيف 2023 بأنها مفعمة بالطاقة الواثقة من خلال مظهرها الأنيق والتفسير الجديد لإطلالات الطقس الدافئ. قطع منفصلة ملفتة للنظر تعيد تصور الإطلالة اليومية المريحة بتصاميم برّاقة وساطعة وطبعات ملفتة وخطوط وقصّات الجيرسي المفتوحة. تتميز التشكيلة أيضَا بألوانها المحايدة الأنيقة حيث تخلق توازن بين لمسات من الفيروز اللامع و الوردي البنفسجي والأخضر الليموني عبر جميع القطع بدءًا من فساتين peek-a-boo إلى ملابس السباحة والأزياء خفيفة الوزن.

أمّا بالنسبة لتشكيلة الأكسسوارات، فيتطلب الصيف بعض المرونة والأناقة دون الحاجة لاستخدام اليدين، وهي سمة من سمات حقائبنا من طراز sling packs المريحة وحقائب كروس بودي  Mila. في حين يظهر النيون والقش المنسوج على حقائب Parker الشهيرة ، لتعبر عن شمس الصيف، بينما تعدّ حقائب Hamilton و Westley بمثابة حقائب اليد المثالية للحصول على إطلالة أنيقة أثناء التنقل.

تتمتّع مجموعة مايكل كورس للرجال Michael Kors Mens بلمسة صيفية لطيفة تنقلنا إلى شاطئ البحر مع ملابس خارجية خفيفة الوزن وقطع منفصلة متقنة وحقائب وأمتعة جاهزة لقضاء أجمل العطلات.

سيتم إطلاق الحملة العالمية لأول مرة عبر المنافذ الرقمية، بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي واللوحات الإعلانية الخارجية التقليدية.