فنادق الحبتور سيتي تقدم عروضا حصرية خلال أيام عيد الأضحى المبارك

تضم مجموعة فنادق الحبتور سيتي ثلاثة فنادق فاخرة وهي هيلتون دبي الحبتور سيتي للإقامة العائلية وحبتور بالاس دبي من فنادق ومنتجعات إل إكس آر لقضاء رحلة فاخرة من صنع مدينة دبي والفندق الثالث هو فندق في دبي، كوريو كوليكشن من مجموعة هيلتون للاستمتاع بالحفلات والأمسيات المرحة.

تقع مجموعة فنادق الحبتور سيتي في موقع مثالي على طريق الشيخ زايد وقناة دبي المائية، ويمكن الوصول إليها براً عبر شارع الشيخ زايد وبحراً عبر سيارات الأجرة المائية الحصرية التي توفرها هيئة الطرق والمواصلات. ويمكن لضيوف المجموعة أن يستمتعوا بأكثر من 30 مكانًا ترفيهيًا، بدءًا من حفلات العشاء غير الرسمية إلى العشاء الفاخر شاملة البارات وحفلات الموسيقى الحية، واثنين من المنتجعات الصحية الهادئة وثلاثة مسابح تم بناؤها فوق السطح للحد من حرارة الصيف، بالإضافة إلى نادي للأطفال، حتى يتمكن الوالدين من الاستمتاع ببعض الوقت معاً بينما يلهو الأطفال في النادي، ويشمل ذلك عروض لا بيرل الرائعة وهي عروض مائية رائعة تقدم على غرار عروض لاس فيغاس من تصميم فرانكو دراغون.

تقدم مجموعة فنادق الحبتور سيتي الفندقية خلال أيام عيد الأضحى عددًا كبيرًا من العروض التي تنتظر ضيوفها المميزين فقط، والذين يمكنهم الآن أن يبادروا بالحجز في هيلتون دبي الحبتور سيتي أو حبتور بالاس دبي أو فندق في دبي للاستمتاع بالإقامة لمدة 5 ليالٍ وسيكون الدفع مقابل 3 ليالٍ فقط – وهو عرض الدفع الخاص بالإقامة في مجموعة فنادق الحبتور سيتي.

توفر مجموعة فنادق الحبتور سيتي غرفًا فسيحة تتمتع بإطلالات خلابة على شارع الشيخ زايد أو قناة دبي المائية أو برج خليفة، وما عليك سوى أن تختار الموقع المثالي. تحتوي كل غرفة على أسرّة مميزة تتسم بالراحة الفائقة. كما يستطيع الضيوف أن يجددوا نشاطهم في مرافق سيلك سبا الحائزة على جوائز وثلاثة مسابح أخرى فوق السطح والاستمتاع بأكثر من 30 وجهة لتناول الطعام.

لا تفوت فرصة تناول أطعمة مختلفة والاستمتاع بتجارب عالمية المستوى والاستمتاع بفرص لا حدود لها لقضاء عطلة رائعة ومليئة بالفعاليات خلال أيام عيد الأضحى المبارك واستمتع بتجربة الأماكن التالية:

  • مطعم وورلد كت ستيك هاوس الحائز على جوائز في فندق حبتور بالاس دبي، والذي يمثل مطعماً أمريكياً لشرائح اللحم يتمتع بلمسة عصرية ويقدم مجموعة مختارة من المأكولات المميزة والمشروبات الرائعة والعروض الترفيهية الحية الآسرة. وبإمكان الضيوف أن يستمتعوا بوجبة غداء رايز ذا ستيك الشهيرة يوم السبت من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 4:00 مساءً أو قضاء ليلة أنيقة رائعة خلال عروض النبيذ الأسطورية في حانة شابوتييه مع قائمة طعام فاخرة تضم أربعة أطباق يوم الثلاثاء من الساعة 7:30 مساءً حتى الساعة 10 مساءً.
  • مطعم بي كيو فرنش كيتشن آند بار والذي يقدم مأكولات فرنسية كلاسيكية في فندق حبتور بالاس دبي تعطي انطباع ذكريات تناول الطعام في مطعم محلي في شارع الشانزليزيه في باريس مع وجبات غداء الأحد الجديدة التي تقدم منتجات تيروير الفرنسية ووجبات طهي حية من الساعة 1:00 مساءً حتى 4:00 مساءً.
  • مطعم سدرة والذي يقع وسط معالم الأناقة المذهلة في فندق حبتور بالاس دبي، وهو عبارة عن صالة للاسترخاء تقدم مجموعة رائعة من خلطات الشاي الفاخرة مع المعجنات اللذيذة والكعك محلي الصنع والعروض الترفيهية الحية للاستمتاع بتناول وجبات شاي الظهيرة الصيفية المثالية معًا.
  • ·        “بولو بار” وهو مطعم شهير في دبي يقع في فندق حبتور بالاس دبي ويتميز بالرقي بما يقدمه من كوكتيلات مثالية المزج وأرقى أنواع السيجار، كما أنه يعد المكان المثالي لتبادل حديث ودي خلال أمسية بين شخصيات راقية.
  • استمتع بالراحة في حدائق الروف في فندق حبتور بالاس دبي بألوانها الهادئة ومقاعدها الفخمة، واستمتع بتناول وجبات الطعام الرائعة والكوكتيلات المميزة في جو مفعم بالحيوية.
  • يقدم السوق في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. وكل خيار منها يعد خياراً صحياً ولذيذاً ومغذياً. ولإضافة المزيد من المتعة، يقدم مطعم ذا سيتي برانش مرة أخرى عرضا عائلية رائعة يوم السبت بعد الظهر من الساعة 12:30 مساءً حتى 4 مساءً، وتشمل تلك المتعة أيضا الصغار من خلال منطقة خاصة بالأطفال يمكنهم فيها الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية وتناول الحلوى كالفشار وحلوى السكر والناتشوز والبرغر الصغير ومحطات الآيس كريم الحية.
  • استمتع بالرياضة مع الأصدقاء والعائلة في مطعم ريبس آند بروز، وهو مطعم أمريكي يقدم أطعمة ومشروبات شهية فاخرة يتم فيه خلط الكوكتيلات المصنوعة يدويًا وتسخين المشروبات وتُمرر الأطباق أمام الزبائن. ويمكن لضيوف المطعم أن يستمتعوا بأمسيات مميزة كأمسية تريفيا كل أربعاء أو وجبة نايت برانش كل خميس.
  • لقضاء فترة ما بعد الظهيرة، يمكنك الاسترخاء في صالة فايرفلاي الأنيقة الجذابة بجانب المسبح والاستمتاع بالطعام الرائع والكوكتيلات الكلاسيكية في جو نابض بالحياة، حيث يمكن للضيوف مشاهدة المباريات الحية والاسترخاء مع تناول الشيشة العطرية.
  • استمتع بالعلامة التجارية في هاب الجديدة والتي تضم “صالة في”. فمشاهدة غروب الشمس ليست عادة قديمة في هذا المكان الجذاب الأنيق الذي يتميز بتصميم خليط بين المستقبل والماضي وإطلالات رائعة من الطابق السابع. استمتع بالإيقاعات العالمية مع منسقي الموسيقى المقيمين وتمايل مع خبراء التنسيق الموهوبين في هذا المركز الاجتماعي ذي الرؤية المستقبلية.
  • تفضل بزيارة “في ديك” وتغلب على الحرارة، فهذه البقعة الجذابة تقع على جانب المسبح وتتميز بالأناقة ومزودة بجميع أساسيات الأكواخ الأنيقة فوق السطح وكابينة التنسيق الموسيقي والكوكتيلات الرائعة. وتعد المكان المثالي ليستمتع فيه الضيوف بساعة من السعادة يوميًا، مع إمكانية الدخول المجاني إلى المسبح من الاثنين إلى الخميس للسيدات، وتخصيص ليلة للسيدات كل يوم أربعاء.
  • استمتع بتناول الوجبات في صالة طعام غير رسمية في الطابق السابع، وهي موقع متميز يقع في الطابق السابع يضم محطات طهي حية مطلة على قناة دبي المائية.