تقارير عن طلاق الفنان أحمد سعد وعلياء البسيوني

بعد واقعة طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، انتشرت مؤخرا تقارير جديدة، عن واقعة طلاق جديدة في الوسط الفني. إذ أنه وخلال الساعات القليلة الماضية. تصدر اسم الفنان أحمد سعد محرك البحث الشهير “جوجل”. خاصة بعد انتشار أخبار تفيد بانفصاله عن زوجته علياء البسيوني.

إلا أن الفنان أحمد سعد قرر أن يرد على هذه الأخبار سريعاً. ليؤكد عدم صحتها تماماً وأن ما تم تداوله في هذا الشأن مجرد شائعة. حيث شارك متابعيه صورة عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام” مجموعة صور تجمعه بزوجته علياء بسيوني. موجهاً لها رسالة رومانسية من خلال التعليق الذي كتبه.. “بجد انتي هديه من ربنا ليا”

الفنان أحمد سعد في حفل زفاف ولي عهد الأردني

على جانب آخر شارك النجم أحمد سعد. بالحفل الذي أعد خصيصاً بمناسبة الاحتفال بزفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة آل سيف. والذي أقيم مساء الإثنين في استاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية. واستقبل الجمهور الأردني الذي حضر الحفل، الفنان أحمد سعد بحفاوة كبيرة وذلك لحظة صعوده على خشبة المسرح.

وقدم أحمد سعد في الحفل، باقة متنوعة، من أشهر أغانيه مثل أغنية “إيه اليوم الحلو ده” وأغنية “وسع وسع” و “سايرينا يادنيا” و “عليكي عيون “.

زفاف الحسين ورجوة

يذكر أن حفل ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني. شارك فيه عدد من نجوم الوطن العربي بجانب تامر حسني منهم راغب علامة، وديانا كرزون، وزين عوض.

وسيقام غدا الخميس حفل الزفاف الملكي المرتقب، وسط حضور ملكي رفيع المستوى.

يمكنك أيضا قراءة More from author