مجموعة “لا ميا بامبينا” من إليزابيتا فرانكي لربيع صيف 2023

 تحكي مجموعة أزياء ربيع صيف 2023 التي تحمل اسم “لا ميا بامبينا” من إليزابيتا فرانكي قصة الرحلة اللانهائية التي تجمع بين فتاة صغيرة وأمها، تربطهما علاقة لا تنفصم وتتأثران بالمغامرات التي يتمتعان بخوضها معًا، فالمجموعة بأكملها مفعمة بسحر حقيقي يمتزج بالطابع الراقي الذي لطالما كان يميز الدار دومًا.

 تضم المجموعة العديد من الإطلالات اليومية التي تتميز بإشارات قوية إلى الطراز الفولكلوري والاهتمام بالتفاصيل؛ حيث تعكس عروض ميني مي (الأمهات وبناتهن) مدى الأناقة والتناغم الذي تمتاز به الأزياء عالية الجودة التي تتميز بالشعارات الخالدة دائمًا على أروع الإطلالات.

تنبض النقوش المختلفة ونقوش المتاهة بالحياة في الفساتين الأنيقة والمجموعات المتطابقة، التي تجمع بين أقمشة كريب جورجيت والفسكوز في النقشة الأولى والجبردين المرن الناعم في النقشة الثانية، كما تزين “نقشة تاك آند جامب” الأزرار الجديدة مما يبرز التفاصيل الخالدة التي تترك مساحة بين الملابس والإكسسوارات في المجموعة، كما تتميز المجموعة باستخدام نسيج الدنيم المصبوغ بطريقة الربط لتقديم إطلالات متناغمة وسراويل فضفاضة عند الساق لإضفاء لمسة عصرية ورائعة لمواكبة الصيحات الجديدة.

مجموعة الألوان عبارة عن مزيج من الألوان المتناسقة التي تصف الروح الفلكلورية لفتاة تشعر بالفضول لاكتشاف ثقافات جديدة، حيث تجتمع درجات الألوان الساطعة مثل الفوشيا وألوان الفقاعات مع الدرجات اللونية الأكثر نعومة مثل لون البورسلين واللون الأزرق الهادئ، مع الاحتفاظ بالألوان الكلاسيكية التي تشتهر بها العلامة التجارية وهي الأصفر الذهبي والأسود والعاجي.

وأخيرًا، فإن مجموعة الإكسسوارات وأزياء السباحة ذات القطعة الواحدة ستجعل من خزانة ملابس إليزابيتا فرانكي للفتيات الصغيرات احتفالًا بالصيف.

المجموعة متاحة للبيع عبر الإنترنت على موقع krisma.com بالإضافة إلى Galeries Lafayette Dubai و Tryano Abu Dhabi و ABC Department Stores بيروت..

يمكنك أيضا قراءة More from author