الفنانة ميريام فارس ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب

دخلت الفنانة ميريام فارس، على خط الردود على شيرين عبد الوهاب. حيث لا تزال تصريحات الفنانة المصرية، والتي قالتها في برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي”. وكشفت من خلالها عن رأيها في العديد من النجمات اللبنانيات تلقي بظلالها على الساحة الفنية.

إذ تفاعلت مع هذه التصريحات الفنانة ميريام فارس. والتي قررت أن ترد على شيرين عبد الوهاب بعد أن أشادت الأخيرة بها. حيث أعادت ميريام فارس نشر الفيديو من اللقاء، وذلك عبر حسابها الرسمي على “تويتر” وعلقت قائلة: “انشالله دايماً بشوفك سعيدة والضحكة على وجهك”.

شيرين: الفنانة ميريام فارس مجتهدة

وقالت عبد الوهاب ، إنه رغم عدم معرفتها الجيدة بالفنانة ميريام فارس. إلا أنها تراها شخصية مجتهدة في عملها وأيضاً مميزة للغاية. وتابعت: “مجتهدة جداً، وأحبها وأحس أنها Barbie، إيه اللي مش بحبه فيها؟ معرفهاش كويس عشان أقول لك إيه الوحش اللي عندها. لكن البنت دي في حالها ومجتهدة جداً، وشاطرة جداً”.

ميريام فارس على الساحة الفنية

تجدر الإشارة هنا إلى أن الفنانة ميريام فارس، كانت قد خلال الأيام الماضية حفلا غنائياً كبيراً. ضمن حفلات مهرجان summer jam في العاصمة عمان بالأردن. وقدمت من خلالها مجموعة كبيرة من أغانيها الناجحة والتي صاحبتها واصلات رقص استعراضية قدمتها ميريام وسط حفاوة كبيرة من الحضور.

كما طرحت أيضاً خلال الشهور الماضية أغنية “قضيها انبساط”، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب. الأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع ومكس هاني ربيع، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب “اضحك دي الضحكة ببلاش روّق ما تعقّدهاش.. لوّن أيامك لون فاتح لأ ما تغمّقهاش”.

يمكنك أيضا قراءة More from author