رحمة أحمد تحتفل بعيد ميلاد ابنها وتنشر صورته للمرة الأولى

احتفلت الفنانة المصرية رحمة أحمد، الشهيرة بدور “مربوحة” في مسلسل “الكبير أوي“، بعيد ميلاد ابنها “مصطفى”، متمنية له أن يظهر في المستقبل بأفضل نسخة من نفسه.

ونشرت الفنانة عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” صورا جمعتها بابنها. وعلقت قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا حبيب ماما يا قلبي وحياتي وعمري يارب تبقي أحسن الناس وأحسن نسخة من نفسك”.

وأضافت: “وأشوفك إنسان ناجح في حياتك وشغلك وإنسانيتك بحبك أوي أوي أوي يا قلب ماما.. انهارده تم سنتين عقبال العمر كله راضي ومبسوط بحبك أوي”.

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع المنشورز متمنين أن يحفظ الله ابنها  ويديمهما سويا. منهم تمام عجمية، وياسمين رحمي، وعمرو رمزي، وآية سماحة، التي علقت: “كل سنة وانتو طيبين”.

تعليقات على صورة ابن رحمة أحمد

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لطفلها. وتفاعل بعض المتابعين مع صورة طفلها، مشيرين إلى أنها لم تظهر ملامحه قبل ذلك. حيث شبهه بعضهم بها.

يذكر أن الفنانة رحمة أحمد كانت قد تزوجت من الكاتب أحمد منصور. في 4 مارس عام 2020، وأنجبت منه ابنها الوحيد “مصطفى” عام 2021.

وكشفت الفنانة المصرية في إحدى إطلالاتها الإعلامية أنها تعرف زوجها منذ أيام الدراسة. وارتبطا قبل خطوبتهما بأسبوع، ولم تشعر أن لديه مشكلة في التمثيل. كونه في المجال ذاته، فهو مهندس ديكور، وكاتب، وداعم لها بشكل كبير.

يمكنك أيضا قراءة More from author