c

HUAWEI FreeBuds 5 السماعة الأولى في عام 2023

HUAWEI FreeBuds 5

تأتي معظم سماعات الأذن الاستريو اللاسلكية الحقيقية مع تصميم داخل الأذن يوفر إلغاء ضوضاء رائعًا وحكمًا. كما أنها تجلس بشكل أفضل داخل قنوات أذن المستخدمين، لذلك عندما نقارنها بسماعة أذن ذات تصميم مفتوح، فإنها تظهر أن هذا النوع الآخر لا يزال يتمتع بحافته. أحد الأسباب الرئيسية لاختيار سماعات الأذن المفتوحة هو أنه لا يحب الجميع إدخال طرف في قناة أذنهم. أيضا بسبب تجربتهم المريحة. علاوة على ذلك، فإن سماعات الأذن المفتوحة تأتي بتقنيات مثل إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) حيث إن بعضها توفر بالفعل ميزات إلغاء الضوضاء النشطة التي عادةً ما تكون موجودة فقط في سماعات الأذن المتطورة.

أطلقت هواوي مؤخرًا سماعة أذن استريو لاسلكية حقيقية مفتوحة مناسبة، HUAWEI FreeBuds 5، والتي تأتي مع مجموعة من الابتكارات الرائدة. من منحنياتها غير الملحومة للملاءمة المثلى، إلى برنامج التشغيل المغناطيسي الفائق مع جهير قوي، وشحن فائق للشحن السريع، وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة للحصول على صوت غامر، وإلغاء ضوضاء المكالمات بالذكاء الاصطناعي، وتجربة مريحة، واتصال مزدوج للأجهزة، الأهم من ذلك، أنها متوافقة مع أنظمة تشغيل iOS و Android.

منحنيات سلسة لملاءمة أمثل

مستوحاة من تصميم Prince Rupert’s Drop، الذي تم إنشاؤه عندما يذوب زجاج ;كونلون ويسقط في الماء ، تشير سماعات HUAWEI FreeBuds 5 إلى أول محاولة هواوي لتطبيق المستقبل على سماعات الأذن. إنه يحمل جمال المستقبل في التصميم، ويشعر بالراحة عند ارتدائه، ويقدم تجربة صوتية لا مثيل لها.

محرك مغناطيسي فائق مع جهير قوي

لكي توفر سماعات صوتًا عالي الجود، يجب أن تحتوي أولاً على مكبرات صوت جيدة. تم تجهيز سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بمحرك ديناميكي مغناطيسي فائق التشغيل مدعوم بمغناطيس مزدوج الحلقة ، وقطر 11 مم ، لتوفير نغمات جهير متصاعدة ، مع أداء صوتي قوي ، وسعات كبيرة ، واستجابة عابرة ممتازة. تتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds 5 تقنية توربو صوتية مبتكرة ، والتي تتضمن ثقبًا في وسط وحدة السماعة للسماح بتدفق هواء أكبر. تتميز HUAWEI FreeBuds 5 أيضًا بخوارزمية تحسين EQ ثلاثية التكيفية لضمان تناسق الصوت وترميز L2HC و LDACTM لتقديم صوت عالي الدقة من المصدر إلى المستمع.

شحن فائق في غمضة عين

تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 5 الشحن السريع 5C وتعتمد حل شحن مباشر جديد تمامًا. مع كفاءة شحن أعلى ، يمكن شحن سماعات الأذن بالكامل خلال 20 دقيقة. يمكن أن يدعم الشحن لمدة 5 دقائق ما يصل إلى ساعتين من تشغيل الموسيقى. ومع علبة الشحن ، سيحصل المستخدمون على إجمالي 30 ساعة من وقت التشغيل. معدل الشحن أعلى بنسبة 200٪ من الجيل السابق، متقدمًا بفارق كبير عن الصناعة – HUAWEI FreeBuds 5 هو سماعة أذن رائدة مفتوحة.

بهذه الطريقة لن تقلق أبدًا بشأن نفاد الطاقة مرة أخرى. ما عليك سوى وضع سماعات الأذن في حقيبة الشحن بعد النهوض ، وتنظيف أسنانك ، وستكون سماعات الأذن جاهزة للتنقل.

الاستماع الأمثل مع إلغاء الضوضاء النشطة المفتوحة

بناءً على سنوات من الاستثمار في البحث والتطوير والخبرة التقنية، ظهرت سماعات HUAWEI FreeBuds 5 لأول مرة حيث تتميز بإمكانية إلغاء الضوضاء الجديدة تمامًا والمبنية على الجيلين السابقين من سماعات الأذن. تمت ترقية سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بشكل شامل من حيث نظام التقاط الصوت ، وخوارزمية إلغاء الضوضاء، وتكييف قناة الأذن ، والتكيف مع البيئة، فضلاً عن الأداء الصوتي الشامل، ودفع تقنية إلغاء الضوضاء الذكية إلى آفاق جديدة، وتقديم المستخدمين تجربة استماع ممتعة ومريحة.

إلغاء ضوضاء المكالمات بالذكاء الاصطناعي – لمكالمات واضحة

سماعات لاسلكية حقيقية مؤهلة. لا تلغي سماعات الأذن الضوضاء فحسب ، بل إنها تسهل أيضًا الاتصالات السلس، حتى في البيئات الصعبة المليئة بالضوضاء والتداخل. تم تجهيز HUAWEI FreeBuds 5 بثلاثة ميكروفونات تعمل جنبًا إلى جنب مع خوارزمية إلغاء الضوضاء 3A وخوارزمية الشبكة العصبية العميقة (DNN)، لضبط الضوضاء أثناء المكالمات بشكل تكيفي ، مما يجعل صوتك أكثر وضوحًا للشخص الآخر ، سواء كنت تستخدمه. مترو الانفاق ،في مقهى، أو في الشارع.

تصميم جذّاب

تتبنى HUAWEI FreeBuds 5 تصميمًا غير متماثل يناسب آذان الإنسان تمامًا لتعزيز الراحة والاستقرار. بالمقارنة مع الجيل السابق، فإن كل سماعة أذن أصغر بمقدار 0.3 مم ، وساق الأذن مائل 32 درجة ، مما يجعله أكثر ملاءمة. وضع هذا الأساس لمنحنى C المزدوج لسماعات HUAWEI FreeBuds 5. التصميم المنحني بسلاسة يعني أن سماعات الأذن تنزلق بشكل مريح في الأذنين ، وسوف تنسى أنك ترتديها حتى ، حتى بعد فترة طويلة.

اتصال سلس ثنائي الجهاز

يمكن توصيل سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بجهازين في نفس الوقت ويمكن توصيلها بسهولة بالهواتف والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى التي تعمل بأنظمة تشغيل Android و iOS و Windows. عند توصيل سماعات الأذن بجهاز كمبيوتر ، يمكن للمستخدمين استخدام سماعات الأذن للرد على مكالمة واردة دون مقاطعة مكالمتهم الجماعية. بمجرد انتهاء المكالمة ، سيتم توصيل سماعات HUAWEI FreeBuds 5 تلقائيًا بالحاسوب مرة أخرى.

إذا كنت تبحث عن سماعات أذن مفتوحة توفر لك صوتًا رائعًا وإلغاء ضوضاء لا تشوبه شائبة ، فعليك اختيار سماعات HUAWEI FreeBuds 5. يوفر المحرك الديناميكي المغناطيسي الفائق الجديد صوتًا قويًا. علاوة على ذلك، فإن ميزة SuperCharge بالإضافة إلى الراحة عند ارتدائها، والاتصال بجهازين، والتوافق مع أنظمة التشغيل الأخرى، تجعلها أفضل سماعات أذن مفتوحة يمكن الحصول عليها اليوم .

كلمات مفتاحية

HUAWEI FreeBuds 5

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا