احتفالا بـ زفاف الحسين نجوم العرب يحييون حفلات مجانية في الأردن

يُحيي العديد من نجوم الفن العربي. حفلة جماعية مجانية تضم أردنيين وعربا على رأسهم تامر حسني وراغب علامة. بمناسبة زفاف الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن، على الآنسة رجوة خالد السيف.

الحفل الذي سيجمع بالإضافة إلى حسني وعلامة، كلاً من أحمد سعد، وديانا كرزون وزين عوض. سيقام في ستاد عمّان الدولي، بالعاصمة عمّان، يوم الإثنين 29 مايو 2023.

الحفل سيبدأ في الساعة 8 مساء، وستغلق الأبواب مع بدئه، وطالبت المسجلين بالحضور إلى الموقع قبيل بدء الحفل بـ 3 ساعات. حيث سيمنع دخول المركبات إلى المدينة الرياضية.

وأشارت تقارير إلى أن الدخول سيكون مجانا عبر التسجيل على موقع إلكتروني خاص بالحفل. كما تتوافر حافلات نقل مجانية من (عبدون، الجاردنز، مجمع الجنوب، وحدائق الحسين) إلى الحفل. حيث سيكون التجمع لتحرك الحافلات بين الساعة 5 – 6.30 مساء.

وضمن استعدادات الأردنيين من أجل زفاف الحسين ولي العهد، أقامت سيدات قرية النقع في محافظة الكرك جنوبي البلاد، حفلة حناء، للأمير العريس الذي يعقد قرانه في الأول من يونيو المقبل.

بدورها؛ شاركت الملكة رانيا العبدالله متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” مقطع فيديو لتجهيزات ليلة الحناء. التي تسبق حفل زفاف نجلها الأمير الحسين.

تحضيرات زفاف الحسين

ووثَّق الفيديو تجهيزات ليلة الحناء، وتظهر فيه سيدات منهمكات في حياكة التطريزات التراثية. بينما شابات أخريات يعملن على صنع المكرميات الأنيقة.

كما ظهرت مجموعة من السيدات والشابات يجبلن الحناء ويعبئنها بأكياس وهن يرددن الأغاني الفلكلورية. حيث غنين: “وانزلي على الحنة ست البنات.. والشعر عشر خصايل مجدولات.. مدّت إيديها يحننها المزيونات”.

وفي وقت سابق، نشرت الملكة رانيا فيديو كليب لأغنية جديدة قدّمتها فرقة “جماعة خير”، يتضمن مشاهد نادرة لنجلها الأمير الحسين بن عبدالله.

وعلّقت الملكة رانيا على الفيديو بالقول: “الله يخليكم لبعض و يخليلنا ياكم. فرقة جماعة خير الموسيقية، لكم الشكر، كلمات وأداء يلامسان القلب #نفرح_بالحسين”.

ويظهر الفيديو كليب لقطات نادرة من طفولة الأمير الحسين وهو بين أحضان والده وجده، وفي أول الفيديو يقول الملك عبدالله الثاني: “شعور جميل وصعب حسيته من أصعب اللحظات عندما حضن والدي ابني الحسين أول مرة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author