استعدادات متواصلة لحفل حنة الأمير الحسين

وثقت الملكة رانيا العبدالله، الترتيبات الخاصة بحفل حناء الأمير الحسين بن عبد الله الثاني. على المهندسة رجوة خالد السيف، الذي سيسبق حفل الزفاف المنتظر في الأول من يونيو 2023.

ونشرت الملكة فيديو على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يظهر الاستعدادات لحفل الحناء الذي سيقام تمهيداً لعقد القران في قصر الحسينية. وعلقت الملكة قائلة: “سلمت الأيادي وبوركت الجهود، الله يتمم على خير”.

ويظهر الفيديو كيف تساهم نساء أردنيات وكذلك بتحضير التجهيزات التقليدية للحفل يدوياً، بما يتناسب مع العادات والتقاليد المتبعة.

الأمير الحسين يدخل القفص الذهبي

وفي الوقت أن العالم يترقب مشاهدة الزفاف الملكي. كذلك الملكة رانيا ليست أقل حماسة، قامت بنشر مقطع فيديو للأمير الحسين يلخص حياته منذ ولادته مروراً بطفولته وشبابه حتى اليوم.

كما تضمن مقطع الفيديو لقطات أرشيفية تجمعه بوالده الملك عبد الله وجده الراحل الملك الحسين بن طلال، خلال فترات زمنية مختلفة، مع أغنية تمس القلب لفرقة جماعة خير الموسيقية.

وأرفقت الملكة رانيا في تعليقها على مقطع الفيديو كلمات مؤثرة جاء فيها: “الله يخليكم لبعض ويخليلنا ياكم. فرقة جماعة خير الموسيقية، لكم الشكر، كلمات وأداء يلامسان القلب. #نفرح_بالحسين”.

الأردن يستعد لزفاف ولي العهد

وبدأت احتفالات ما قبل الزفاف، حيث أقام منتسبو لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي/40، ليلة سمر أردنية احتفاءً بقرب زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد. الذي يشغل مساعد قائد سرية في كتيبة المدرعات/2 الملكية، إحدى وحدات اللواء.

وشهد الحفل، اعتلاء أصوات التهليل بالأغاني الخاصة بولي العهد والرقص عليها. كما تضمن الحفل لعبة شد الحبل. كما كان من الواضح في الحفل مرافقة الأمير هاشم بن عبد الله الثاني لشقيقه، في الحفل.

يمكنك أيضا قراءة More from author