إطلاق مجموعة مارميز الصيفية الجديدة

أعلنت مارميز، العلامة التجارية الواعدة في عالم الموضة، عن إطلاق أحدث مجموعتها الصيفية بعنوان   “Efflorescence”. تتضمن هذه المجموعة تصاميم انيقة و مريحة مصممة بعناية لتجعلك تبدين وتشعرين بأفضل حالاتك هذا الصيف.وتتميز مجموعة “Efflorescence” بتصاميم زهور ثلاثية الأبعاد و اعتمادها في عدة تصاميم بطرق مختلفة  من اجل اطلالة تجمع  بين الرقة والقوة .

 وصرحت مريم سعيد، مؤسسة والمديرة الإبداعية لـ مارميز : “نحن متحمسون لإطلاق مجموعة “Efflorescence” الصيفية الجديدة  و تضيف الزهور ثلاثية الأبعاد لمسة من الجاذبية والأناقة للتصاميم الجديدة، ونحن واثقون من أن عملائنا سيحبونها بقدر ما نحن نحبها.”

بالإضافة إلى تصاميم الزهور تقدم  مجموعة “Efflorescence” أقمشة جديدة  تستخدم لأول مرة  مثل الكتان والقطن لإحساس مريح ومنعش في فصل الصيف الحار . و أيضا تصاميم مستحدثة و برؤية مختلف مثل مجموعة السفاري، وهي خيار مثالي لأنشطة الصيف وهي  مكونة من  قميصً أنيق ومريح  وشورت مصنوعين من أقمشة خفيفة  بألوان ترابية  تحاكي  الأرض .  

تضيف مريم سعيد :  ” احببنا ادراجه  فستان الدولمان من جديد ضمن هذه المجموعة  بلون الابض العاجي الملكي  مع إضافة الزهور ثلاثية الابعاد و هي القطعة مناسبة جدا للاحتفالات الخاصة “.