آر.إم سوثبيز  تفتتح فرع رسمي لها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت دار “آر.إم سوثبيز”، الرائدة عالمياً في مزادات السيارات النادرة، عن بدء عملياتها رسمياً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ما يعكس التزام الدار بتعزيز ثقافة السيارات المحلية في المنطقة.

وأعلنت سوثبيز عن إطلاق عملياتها رسمياً في حفل حصري. أقيم في صالة عرض “سوثبيز دبي” في مركز دبي المالي العالمي. وحضره مجموعة كبيرة من عشاق السيارات وهواة جمع الأعمال الفنية والساعات ومنظمي الفعاليات والمتخصصين في هذا المجال من جميع أنحاء المنطقة. وأتاح هذا الحدث للضيوف فرصة التعرف على رسالة “آر.إم سوثبيز” في المنطقة. وتجربة أفضل الخدمات في عالم السيارات الكلاسيكية وهواية جمع السيارات. مع عرض سيارة Ferrari 250 GT SWB Berlinetta by Scaglietti للعام 1961، والتي تم إحضارها خصيصاً لهذه المناسبة قبل أن تعود مرة أخرى إلى أوروبا لعرضها للبيع في مزاد “آر.إم سوثبيز” القادم في 20 مايو في فيلا إيربا خلال فعالية Concorso d’Eleganza Villa d’Este الشهيرة عالمياً على شاطئ بحيرة كومو في إيطاليا. كما تم عرض مجموعة مختارة من التحف الفاخرة من سوثبيز خلال الحفل.

وقالت جيتا مجدي – المستشارة الأولى في دار “آر.إم سوثبيز”: “يسر دار “آر.إم سوثبيز” أن تطلق عملياتها رسمياً في الشرق الأوسط”. وأضافت: “تتمتع المنطقة بإمكانيات هائلة وبثقافة ثرية فيما يتعلق بالسيارات أكثر من أي مكان في العالم. ونتطلع لتوفير خبرتنا، التي تمتد لأكثر من 40 عاماً في مجال هواية جمع السيارات على مستوى العالم. لمنطقة الشرق الأوسط والتعاون مع شركائنا للمساهمة في تعزيز ثقافة السيارات وتقديم تجربة استثنائية وفريدة لعملائنا”.

من جانبه، قال بيتر وولمان، رئيس مجلس إدارة “آر.إم سوثبيز” أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “يسرنا إطلاق أعمالنا في الشرق الأوسط وإفريقيا. وندرك تماماً شغف سكان المنطقة بالسيارات الجميلة. ونتطلع لتقديم خدمتنا لعشاق السيارات وهواة جمعها. تعرفنا من خلال زياراتنا الأخيرة إلى المنطقة على ثقافة السيارات الكلاسيكية المزدهرة والبنية التحتية والفعاليات التي تشمل “سباق الجائزة الكبرى التاريخي الخليجي” وسباق التحمل “ميليا 1,000″. وتوفر هذه الفعاليات أساساً لسوق هواة جمع السيارات على مستوى العالم”.

سجل آر.إم سوثبيز الحافل

تمتلك “آر.إم سوثبيز” سجلاً حافلاً ببيع بعض من أهم السيارات في العالم. كما تتمتع بخبرة كبيرة تؤهلها لتقديم الاستشارات ومساعدة هواة جمع السيارات في الشرق الأوسط في الحصول على سيارات أحلامهم. وعيش أسلوب الحياة الذي يطمح إليه الناس عند امتلاك السيارة.

وأضاف بيتر وولمان: “يتمحور مجتمع هواة جمع السيارات إلى حد كبير حول التجارب المشتركة والشعور بالانتماء. ونحن نشاركهم هذه القيم والشغف الكبير بالسيارات. حيث نقدم للمنطقة أعلى مستويات الخبرة في مجال السيارات. وهذا مجرد بداية لفصل جديد في تاريخ “آر.إم سوثبيز” التي تعزز تواجدها عالمياً بعد وصولها إلى المنطقة وعزمها المشاركة في أكبر عدد ممكن من فعاليات السيارات”.

تتمتع “آر.إم سوثبيز” باسم مرموق اقترن بالتفرد. وقد باعت مجموعة من أهم السيارات في العالم، منها سيارة Mercedes-Benz 300 SLR Uhlenhaut Coupé للعام 1955، والتي بيعت مقابل 135 مليون يورو في العام 2022، مما يجعل إطلاق خدمات “آر.إم سوثبيز” في الشرق الأوسط تطوراً مهماً لقطاع السيارات في المنطقة

وتعليقاً على إطلاق خدمات الشركة في المنطقة. قال دانيال أسمر، المدير التنفيذي لشركة “سوثبيز” أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “يسرنا الترحيب بزملائنا في “آر.إم سوثبيز” في المنطقة والتعاون مع فريقنا من المتخصصين في دبي. أصبحت السيارات النادرة المخصصة لهواة جمع السيارات جزءاً أساسياً من قسم “المنتجات الفخمة” في شركتنا. ما يجعل خدمات “سوثبيز” تغطي جميع الجوانب المتعلقة بهذا السوق”.

يمكنك أيضا قراءة More from author