إصابة الفنانة هيا الشعيبي بجلطة عقب وفاة فهد الحيان

قالت تقارير صحفية إن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، نقلت إلى المستشفى إثر تعرضها لجلطة. قالت إنها بسبب حزنها الشديد على وفاة زميلها الممثل السعودي فهد الحيان. الذي وافته المنية عن عمر ناهز الـ52 عامًا نتيجة تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.

ونشر الفنان عبدالعزيز المسلم مقطع فيديو وثق من خلاله زيارته للشعيبي في مستشفى الأميري. حيث ظهرت الأخيرة راقدةً على سرير المشفى بملامح متعبة.

وتمنى لها المسلم الشفاء والصحة، قائلًا: “أجر وعافية هيا إن شاء الله عسى الله يشافيك ويعافيك”. كما شكر وزارة الصحة ومعالي وزارة الصحة والأطباء على اهتمامهم بصحتها وصحة المرضى الآخرين.

هيا الشعيبي تدعو لفهد الحيان بالرحمة

من جهتها، شكرت الشعيبي الأطباء الذين أشرفوا على حالتها، ودعت بالرحمة للراحل فهد الحيان.

وقبل تعرضها لجلطة، كات الشعيبي قد شاركت متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات” ظهرت فيه وهي تبكي. متسائلة ما إذا كان خبر وفاة الحيان صحيحا أم مجرد شائعة؟. وقالت: “جماعة اللي يعرف فهد صدق توفى يقول لي تكفون، تكفون أحد يدق عليا من السعودية، أنا قاعدة أدق على رقمه بس مشغول. تكفون يمكن إشاعة حد يطمني”.

وفاة فهد الحيان

وغيّب الموت المنتج والممثل الكوميدي السعودي فهد الحيان يوم الاثنين الماضي، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وروى شقيق الراحل تفاصيل أيامه الأخيرة قبل أن يغيّبه الموت بشكل مفاجئ. إذ كشف أنه لم يكن يعاني من أزمة صحية. بل زارهم قبل وفاته بيومين، وتناول وجبة الغداء معهم، وسلّم على أشقائه وشقيقاته.

ولفت إلى أن فهد سأل على جميع العائلة الكبير منها والصغير، كما أنه جاء بأبنائه معه في اللقاء العائلي الأخير، وبدا كأنه يودعهم.

وأوضح أن شقيقه نام ولم يستقيظ، حيث شعر أبناؤه بتأخره في النوم وعندما ذهبوا لإيقاظه وجدوه ميتا.

يمكنك أيضا قراءة More from author