محاور المشاهير عدنان الكاتب يفاجئ نانسي عجرم بعيد ميلادها

تفاجئ ملكة البوب العربي نانسي عجرم جمهورها دائمًا بأعمالها الجديدة المتميّزة والمتنوّعة التي أوصلتها إلى العالمية. لكن المفاجأة هذه المرّة كانت من مدير تحرير مجلة “هي” محاور المشاهير عدنان الكاتب، الذي احتفل بعيد ميلاد النجمة العالمية في دبي. حيث أبدت نانسي سعادتها العارمة بالمناسبة وشكرت مدير التحرير عدنان الكاتب وفريق عمل مجلة هي على هذه اللفتة.


يشار هنا إلى أن نانسي عجرم. كانت نجمة غلاف عدد مايو من مجلة هي، وكشفت في مقابلة حصرية أجراها معها محاور المشاهير. عن أسرار تتعلق بحياتها وأعمالها. مؤكدة أنها لا تساوم أبداً على أي موضوع مرتبط بعملها. ومشددة على أن لا مستحيل في أحلام المرأة.
وأعربت نانسي عن سعادتها بتعيينها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة تيفاني أند كو، مشيرةً إلى أنها هذه العلامة تعني لها الكثير وتشبهها، وتشعر أن عالمها مشبع بالرقيّ والأناقة، وهي فخورة للغاية وممتنة لهذه الدار المرموقة لأنها منحتها ثقتها واختارتها سفيرتها العربية الأولى.

أهم أعمال ونجاحات نانسي عجرم

من الجدير بالذكر هنا، أن نانسي انفردت وتميزت في الوطن العربي، بأغنيها وصوتها الفريد، ومنذ ظهورها الأول ووصولها إلى القمة، ترفض التنازل عنها.

نانسي عجرم حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة. وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية. تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي. مثل: أخاصمك آه، يا سلام، آه ونص، يا طبطب يا دلع. حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا في ألبومات كثيرة، حتى باتت ألبوماتها وحتى أغانيها المفردة محل انتظار كثير من عشاقها في العالم. قامت نانسي بصفقات إعلانية كثيرة وكبيرة، مع شركات مثل كوكاكولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون، تيفاني أند كو وغيرها الكثير.

اشتهرت نانسي في طريقة تسمية ألبوماتها الغنائية. حيث سمت عدة ألبومات باسمها، مثل نانسي7، ونانسي8، ونانسي9، ونانسي10، بالإضافة إلى ألبوم سوبر نانسي.

كما غنت العديد من الأغاني المنفردة، إلى جانب عشرات المقدمات لأعمال تلفزيونية، مثل مسلسل حالة عشق، وسكر زيادة وغيرها.

محاور المشاهير عدنان الكاتب يحتفل بخمسة ملايين على انستغرام

نجمة غلاف مجلة هي لعدد مايو، كانت قد أطلت أخيرا على جمهورها في فيديو قصير، وقالت انتظروني في مجلة هي مع مفاجآت كثيرة، وشكرت الكاتب الصحفي عدنان الكاتب، المعروف عالميا بلقب محاور المشاهير. وهو المحاور الأول عالميا في عدد الحوارات التي أجراها مع النجوم والمشاهير في العالم، تصدر قائمة أهم الإعلاميين في العالم في مجال الإعلام الإلكتروني والصحافة الرقمية، وجاء في المركز الأول عالميا بحسب الإحصائية التي نشرها موقع ستار كاونت (Star Count) لتقييم وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي.

ويعتبر عدنان الكاتب من المحاضرين البارزين في مجال الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، وكان قد تم تعينه عضوا في لجنة جائزة المرأة العربية في لندن، كما ترأس لجنة أوسكار العطور للمدونين العرب، وتم تكريمه في محافل كثير ومن قبل مؤسسات تعليمية بارزة، واحتفل محاور المشاهير مؤخرا بوصول عدد متابعيه على حسابه الشخصي في انستغرام أكثر من 5 ملايين متابع، فيما يتابعه أكثر من 8 ملايين معجب على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك.

يمكنك أيضا قراءة More from author