غادة عبد الرازق سأزيل الوشوم من جسمي لأنها “حرام”

قالت الممثلة المصرية، غادة عبد الرازق، إنها ستقوم بالتخلص من الوشوم. التي سبق  ورسمتها على جسدها بعد علمها بأنه يتم إدراجها ضمن خانة المحرمات.

وقالت غادة إنها من الأشخاص الذين يخافون من المجهول والموت، وعلقت: عندي 4 تاتوهات. بس هشيلهم عشان حد قالي إنهم حرام، ولما الواحد بيروح عند ربنا. في بعض الأحيان بيضطروا يشيلوا طبقة من الجلد أثناء الغسل. وانا بخاف من الموت طبعا برغم إني أكيد بحب ربنا. وده لأننا كلنا بنخاف من المجهول عموما فطبيعي نخاف من الموت.

وأشارت غادة عبد الرازق أنها لا تمانع من تقديم سيرتها الذاتية ضمن عمل فني. وتستعرض خلاله كل جوانب حياتها خاصة أنها تعتبر أن حياتها بمثابة كتاب مفتوح لجمهورها.

وتابعت: “الناس عرفت كل حاجة عني وعن بنتي وأحفادي وغلطاتي. وأنا كنت بتضايق من تدخل الناس في حياتي، لكن دلوقتي بعرف أرد وأقول أنت مالك؟”.

عمر غادة عبد الرازق الحقيقي

وكشفت غادة عن عمرها الحقيقي، مؤكدة أنها لا تستطيع تصوير ساعات طويلة. خاصة أنها لم تعد بسن العشرين من عمرها بل باتت تبلغ 52 سنة، وعلقت: “رحم الله امرئ عرف قدر نفسه”.

ونفت ما جرى تداوله عن أن أنجح أعمالها هي التي قدّمتها مع المخرج محمد سامي. وقالت: “بالنسبة للناس اللي بتقول إن أنجح أعمالي هي مسلسلاتي مع محمد سامي. أحب أقول إن أصلاً الناس في الشارع مش بتكلّمني على “مع سبق الإصرار” و”حكاية حياة”. هم بيكلموني على أعمالي التانية، أبرزها “الكابوس”، و”أرض جو” برضه. ولو الناس بتتكلم كتير على أعمالي دي، فده لأنهم همّا اللي عملوا نقلة”.

يُذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “تلت التلاتة”. وضم عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: محمد القس، مصطفى درويش، مي سليم، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدي.

يمكنك أيضا قراءة More from author