شوكولاتة كومبارتيه المفضّلة لدى النجوم تحطّ رحالها في دبي

شوكولاتة “كومبارتيه” أصبحت متوفّرة الآن في دبي. لقد فازت “كومبارتيه”، التي أبصرت النور في مدينة لوس أنجلس الأميركية، بقلوب النجوم والمشاهير مثل أوبرا وينفري ومارثا ستيوارت وباريس هيلتون.

ستتوفّر علامة الشوكولاتة الشهيرة في متجر “أمريكان راج سي” American Rag Cie في دبي مول، الكائن في الطابق الثالث من دبي مول وأونلاين عبر موقع www.compartes.me.

تتميّز علب الشوكولاتة من “كومبارتيه” بتصميم مميّز يبقى محفورًا في ذاكرة المتلقّي صاحب الحظّ، فكان من البديهي أن تختار عارضة الأزياء العالمية هايدي كلوم علبة شوكولاتة ترافلز من “كومبارتيه لتهديها إلى صديقيها دايفيد وفيكتوريا بيكهام. يستذكر العملاء لحظة تذوّق شوكولاتة “كومبارتيه” للمرّة الأولى بكثير من الفرح والسعادة.

يُعتبر “كومبارتيه” من أروع وأحدث متاجر الشوكولاتة في لوس أنجلس، حيث تأسّس عام 1950. أعاد خبير الشوكولاتة جوناثان جرام نفح الحياة في هذه العلامة، وتُحضَّر شوكولاتة “كومبارتيه” يدويًا كل يوم على يد فريق صغير من طهاة الشوكولاتة والحرفيين في مطبخ العلامة في لوس أنجلس.

شوكولاتة “كومبارتيه” فريدة من نوعها بكل معنى الكلمة، فهي تجمع بين الطعم اللذيذ والفنّ والأناقة والتصميم والموضة. وقد أضفت الشوكولاتة الفاخرة والحائزة جوائز لمسة حديثة وراقية إلى النكهات الكلاسيكية التي توقظ حسّ الحنين إلى الماضي.

تملك “كومبارتيه” أكثر من 75 عامًا من الخبرة، وتُعتبر من العلامات الأميركية الكلاسيكية التي تواكب العصر، لتعرّف العملاء إلى فنّ صناعة الشوكولاتة الراقية. ستتوفّر تشكيلة لذيذة من “كومبارتيه” في دبي، وتشمل الشوكولاتة بنكهة الدونات والقهوة، والفوشار بالكراميل، وتشيزكيك الفراولة، والخزامى، وشوكولاتة Tie-Die، وشوكولاتة Care Bears، وغيرها الكثير من النكهات الحصرية.

بهذه المناسبة، قال جوناثان جرام: “يسعدنا أن نطلق شوكولاتة ’كومبارتيه‘ في الإمارات. هناك كثيرون يعرفون العلامة من أسفارهم إلى لوس أنجلس، فيما هناك من سيتذوّق ’كومبارتيه‘ للمرّة الأولى هنا في دبي، ولذلك نحن متشوّقون جدًا. فشوكولاتة ’كومبارتيه‘ تجسّد الفنّ والإبداع، من تشكيلة ألواح الشوكولاتة المحضّرة يدويًا إلى مزيج النكهات الخلّاق والمليء بالمفاجآت. إنّنا نسعى دائمًا للابتكار وطرح منتجات جديدة محدودة الإصدار، تُشكّل سابقة في مجال صناعة الشوكولاتة ومزج النكهات”.

يمكنك أيضا قراءة More from author