بالصور مجموعة بالنسياغا لموسم خريف 2023

تم إطلاق مجموعة بالنسياغا لموسم خريف 23 مع صور لعارضي أزياء في غرفة ملابس متجر بالنسياغا وهم يلتقطون صور السيلفي، بينما يرتدون ويحيط بهم قطع تُشكّل المجموعة: قطع جديدة ومُحدّثة مميزة وإكسسوارات مُبتكرة، بالإضافة إلى دراسات في عوالم الخياطة والاستدامة.

هذا وتم تصنيع الكثير من المجوهرات والنظارات والملابس الخارجية من عناصر معاد تدويرها، بما في ذلك، الفضة والبوليستر والنايلون والبولي أميد، أو من المواد الحيوية.

وأُعيد ابتكار سترات بالنسياغا المُنتفخة والخاصة بسائقي الدراجات النارية والمتزلجين ، وتم اختبارها من حيث الحجم والأهمية النسبية. إذ ُتُصبح سترات الباركا أغطية وِصِدار فوقية، ويتم قطع كل من المعاطف القصيرة “بي – كوتس” والترنش وطيهامن تحتها، بينما يتم تكبير سترات البذلات أو القمصان وتضاعفها أو تزويدها ببطانة، ممايخلق العديد من الصور الظلية المُعاد بناؤها.  هذا وتشمل الكنزات قفازات متكاملة أو مصنوعة دون دُروز.

أمّا الملابس المنفصلة غير الرسمية، مثل الملابس الرياضية والسراويل وسترات الـ “هودي” والقمصان، فتظهر بنسب مميزة وبأنسجة عالية، مثل الساتان الحريري والمخمل الحريري الناعم والصوف المصبوغ والجلد الناعم والخيوط المطاطية. بينما تصمم سراويل الجينز من دنيم يابان ي عضوي أو حلقي نيلي إيطالي أو حلقي ناعم ب اتجاه نسيج يسار.

المرونة إلى مستوى آخر، حيث أنها تطوي على نفسها، ب ينماBB Soft هذا وتأخذ حقيبة من معدن صلب أو تغطيتها بالكامل بال فراءHourglass يتم إعادة تشكيل حقيبة، فهي مستوحاة من ممارسة قلب قبعة القش لتُشكّل Beach Bag المزيف. أمّا حقيبة 4×4-على هيئة حقيبة صغيرة ذي حزام، بينما تتميز حقيبةLe Cagole سلّة. وتعود حقيبة -Maryبأنها حقيبة على شكل مُ كعب مرن، تفتح سحاباته حول جزئه الأوسط. أمّا حقيبة

 ، فهي حقيبة يد مصنوعة من الجلد المزخرف والمبّطّن. Kate بقوام وأحجامHome Slide وAnatomic وحذاءCrush Bag ويظهر كل من حقيبةWitch على هيئة قبقاب مشي شامل. ويتميز حذاءDefender جديدة، بينما يعود حذاء Santiago بشكله المدبب المفرط والمتموج بشكلٍ بسيط، بينما يضيف حذاءBoot انحنا ء غير متوقع على الأسلوب الغربي. أمّا الأحذية ذات الكعب العالي، فهيBoot بلونهKnife Pantashoe مُغطاة بتلات الزهور أحادية اللون، بينما يتميز سروال حذاء اللحمي، وهو مُغطى بجوارب شبكية.

يمكنك أيضا قراءة More from author