إصابة الممثل أحمد إبراهيم بجلطة في المخ

قال الممثل محمد علي رزق إن زميله الممثل أحمد إبراهيم، أصيب بجلطة في المخ خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة والتي على إثرها تم نقله إلى إحدى المستشفيات لتلقي الرعاية اللازمة.

وأعلن رزق، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”: “الزميل والصديق أحمد إبراهيم تعرض لجلطة في المخ، برجاء الدعاء له بالشفاء العاجل”.

وشارك الممثل أحمد إبراهيم في أكثر من عمل درامي مميز منهم مسلسل “الطاووس”، ودارت أحداثه حول كمال الأسطول المحامي المخضرم المهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب، وشارك في العمل عدد من النجوم منهم سهر الصايغ، جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين وآخرين والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز ومن تأليف كريم الدليل.

كما كانت له مشاركة مميزة في مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس، بطولة الممثلة عبلة كامل، حيث دارت إحداثه استكمالاً للأحداث السابقة، وخلال الجزء الأخير من المسلسل تزداد النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين.

وشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد إبراهيم، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي، أميرة نايف، يوسف أيمن، راندا البحيري، والعمل من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

يمكنك أيضا قراءة More from author