أبوظبي تعلن تعيين النجم رانفير سينغ سفيراً للوجهة السياحية

أعلنت “حياكم في أبوظبي”، المبادرة الترويجية السياحية لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، اليوم تعيين النجم الهندي رانفير سينغ، سفيراً رسمياً للوجهة السياحية لإلهام الزوار ودعوتهم لاستكشاف مجموعة متنوعة من التجارب الاستثنائية التي يمكن الاستمتاع بها في رحلتهم إلى العاصمة.

وفي إطار شراكة لمدة عامين، سيشارك رانفير أبرز المحطات والفعاليات في عطلته، داعياً الزوار الهنود لزيارة أبوظبي والاستمتاع بتجاربها الملهمة ومعالمها السياحية وعروضها الترفيهية وفقاً لاهتماماتهم وتطلعاتهم الشخصية من خلال جدول حافل بالفعاليات، بما في ذلك جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي، وسباق جائزة أبوظبي الكبرى، ومباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أبوظبي، فضلاً عن مجموعة متنوعة من التجارب الثقافية الأصيلة وتجارب تنبض بالمغامرات والإثارة والترفيه.

يبدأ رانفير دوره المثير من خلال بطولة فيلم حملة أبوظبي الصيفية الترويجية الجديدة “صيف واحد لا يكفي”. وسيشهد الجمهور رانفير في هذا الفيلم وهو يستكشف بعض الأماكن والمعالم الهامة في أبوظبي، من الاستمتاع بأشعة الشمس في حمامات السباحة الباردة في نادي شاطئ السعديات إلى الاستمتاع بالتحف والمقتنيات في متحف اللوفر أبوظبي والسباق حول حلبة مرسى ياس الشهيرة، قبل الاستمتاع بجولات التسوق في أحد المراكز التجارية الرائعة في المدينة.

وانطلاقاً من كونه رجل استعراض حقيقي، لم يستطع رانفير مغادرة أبوظبي دون إتقان رقصة العيالة التقليدية الراسخة في الثقافة الإماراتية، والتي تنطوي على فناني الأداء الذين يستخدمون عصا الخيزران الرفيعة في الحركة مع إيقاع الطبول الثابت.

ولا شك أن شغف رانفير بأبوظبي سيلهم المسافرين لإضافة أبوظبي إلى قائمة وجهات عطلاتهم الصيفية.

ويعد الصيف وقتاً مثالياً لزيارة العاصمة في ظل ما تقدمه من تجارب عديدة ومتنوعة يمكن للزوار استكشافها بأنفسهم وعلى طريقتهم. ويمكن للزوار الهنود أن يحذوا حذو رانفير في استلهام المشهد الثقافي والتراثي الغني المفعم بالأصالة في أبوظبي عبر 23 موقعاً، بما في ذلك قصر الحصن وقصر الوطن الرئاسي. من ناحية أخرى، يمكن للباحثين عن المغامرة والإثارة الوصول إلى آفاق جديدة من خلال زيارة إحدى المدن الترفيهية العالمية الثلاث في جزيرة ياس، “ياس ووتروورلد أبوظبي” و”عالم وارنر براذرز أبوظبي” و”عالم فيراري أبوظبي”.

ويمكن للأزواج تجربة مفهوم جديد للخصوصية والهدوء من خلال الهروب إلى ملاذ خاص ومنعزل على جزيرة نوراي، التي تبعد 15 دقيقة باليخت عن شاطئ أبوظبي، أو الاستمتاع بتناول وجبة متميزة في أحد المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في أبوظبي مؤخراً.

وتتضمن حملة “صيف واحد لا يكفي” أجندة حافلة بالفعاليات المشوقة، بما يجعل الزوار يستمتعون بلحظات لا تنسى هذا الصيف، بما في ذلك عودة جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في مايو، وعرض الترفيه العائلي المميز “بو باترول”، وحفل الفرقة الموسيقية “جنز آن روزز”.

وقال رانفير سينغ: “يسعدني أن أكون سفير الوجهة السياحية لأبوظبي. لقد كانت من أسعد اللحظات التي استمتعت بها خلف الكاميرا. لقد زرت أبوظبي منذ سنوات، وأشعر وكأنني في بلدي الثاني. أصبح لدي الآن الفرصة لمشاركة أجمل الذكريات مع العالم. في كل مرة كنت أزور فيها أبوظبي، أجد شيئاً جديداً يستحق استكشافه، ودائماً ما كنت أغادر وأنا محمل بذكريات لا حصر لها ورغبة قوية في العودة مرة أخرى. تحظى بالكثير من التجارب الاستثنائية المتنوعة التي يمكن للزوار اكتشافها بأنفسهم ولا يفصلهم عنها سوى رحلة طيران قصيرة مدتها ثلاث ساعات من مومباي، ما يجعل أبوظبي من الوجهات المفضلة لقضاء العطلات ليس في الصيف فحسب بل على مدار العام”.

من جانبها، قالت سعادة نوف البوشليبي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال الاستراتيجي في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “سعداء بتعيين النجم رانفير سينغ سفيراً لوجهتنا السياحية في السوق الهندي. ويجسد رانفير، بحيويته وشغفه بالسفر والاستكشاف، كل ما تقدمه أبوظبي من تجارب استثنائية ومتنوعة تُلبي تطلعات الجميع، وتدعوهم للاستمتاع بها وفقاً لاهتماماتهم الشخصية. ومن خلال هذه المبادرة، نهدف إلى مشاركة حب رانفير لأبوظبي مع الهند والعالم، بالتزامن مع تسليط الضوء على العروض الفريدة والمذهلة في وجهتنا، من أنشطتها الترفيهية والعائلية وتراثها العريق وثقافتها الأصيلة إلى المغامرات ومعالمها الطبيعية الخلابة. ونتطلع إلى تعاون مثمر مع رانفير على مدار العامين المقبلين، بينما نواصل ابتكار وتوفير تجارب لا تُنسى لزوارنا”.

وبالإضافة إلى الأجندة الحافلة بالفعاليات، سيتمكن الزوار من تحقيق أقصى استفادة من عطلتهم الصيفية في أبوظبي من خلال العرض الحصري لفترة محدودة “ابق أكثر، وادفع أقل” للرحلات التي يتم حجزها من أربع إلى سبع ليالٍ. يسري العرض خلال الفترة من 1 مايو إلى 30 سبتمبر، ويمكن للزوار اختيار ملاذ يقع في المدينة، أو منتجع رائع تحيط به المياه الفيروزية المتلألئة، أو حجز ملاذ عائلي للأطفال للاستمتاع بالعطلة بقيمة مذهلة.