بسمة بوسيل تظهر لأول مرة بعد طلاقها من تامر حسني

نشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو جديد عبر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وظهرت بسمة برفقة طفلتيها بالسيارة ليكون الظهور الأول لها عقب انفصالها عن النجم المصري تامر حسني.

وبدت بسمة في الفيديو بحالة جيدة، حيث كانت تداعب طفلتيها، وكانت بوسيل قد أعلنت قبل أيام انفصالها عن تامر حسني وقالت في تعليقها: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا عن الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يارب”.

بينما حرص تامر حسني على مشاركة ما كتبته بسمة بوسيل عبر خاصية الستوري، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” وعلق قائلا: “وجعلنا بينكم موده ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا الموده والرحمة وأجمل اولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عام مش هينه، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الاب والاخ والسند الصديق وفي حفظ الله”.

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني بعد عدة شائعات

وشكل انفصال بسمة وتامر صدمة لمتابعيهما بعد زواج استمر حوالي 12 عاماً، لكن مما هو معروف أن أكثر من مرة انتشرت شائعات عن انفصال الثنائي، لكن في كل مرة يتم تجاوزها.

لكن يبدوا أن خلفات تامر وبسمة هذه المرة تجاوزت حدود العودة، فأعلنا الطلاق بطريقة حضارية، ولا يدري أحد حتى الآن الأسباب، لكن يبدوا أن بقاء الأولاد مع الأم حتى الآن.

يمكنك أيضا قراءة More from author