محمد منير يتألق في حفل العريش بأجمل أغانيه

تألق الفنان محمد منير في حفل العريش وهو حفل ختام سباق الهجن حيث انتظر الجمهور قدوم الكينج محمد منير في الحفل، وذلك بسبب حب الجمهور الشديد له وقد استقبله الجمهور بشكل حافل بمجرد ظهوره على المسرح، حيث قدم مجموعة من أشهر أغانيه المميزة التي اطربت الجمهور.

محمد منير يتألق في حفل العريش بأجمل أغانيه

خلال الحفل الغنائي للفنان المصري الكبير أشاد بالتضحيات والدور العظيم الذي يقدمه أهل العريش إلى الوطن، كما اشاد باللغة النوبية التي كان لها دور عظيم خلال حرب أكتوبر، حيث قدم مجموعة من أغانيه الرائعة التي يستمع اليها الجمهور بكل حب وسعاده من الكينج.

استمر الكينج في تقديم باقة من أروع أغانيه حيث نقلت قناة الحياة الحفل بشكل حصري ومباشر، كما أكد الفنان منير قائلا إنه سعيد جدا أنه شارك خلال هذا العام في مجموعة من الأعمال كما تابع قائلا أنه فخور بمشاركته هذا العام في الموسم الرمضاني، حيث تلقى شكر كبير على المستوى الشخصي من الأصدقاء والجمهور على هذه الاعمال وانه حريص على متابعة الأعمال الرمضانية التي يتم تقديمها بصورة مميزة.

كما حضر الحفل مجموعة من اهالي سيناء بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة الشهيرة وذلك احتفالا بذكرى تحرير سيناء واستماعا للنجم محمد منير.

يمكنك أيضا قراءة More from author