بعد سقوطها على المسرح نقل شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى

دخلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب المستشفى عقب انتهاء حفلها الغنائي في مدينة دبي، للاطمئنان على قدمها بعدما أصيبت بكدمات متفرقة تسببت في تحول لون الجلد إلى الأزرق، عقب سقوطها على المسرح.

وطلبت شيرين من جمهورها عدم التوقف أمام واقعة السقوط قائلة” ما يقع إلا الشاطر”، ووعدت محبيها بعدم تكرار غيابها عن الوسط الفني.

وأكدت مصادر أن الفنانة المصرية قررت الذهاب إلى المستشفى لمجرد الاطمئنان على حالتها الصحية، وأشارت إلى أن جدول حفلات شيرين عبد الوهاب كما هو دون تغير يذكر، ولا تحتاج حاليا إلا إلى علاج للتخفيف من أثر الكدمات المتفرقة في القدم، بعدما تعثرت في ديل فستانها الطويل.

شيرين عبد الوهاب خائفة من السوشيال ميديا

وبررت شيرين سقوطها على المسرح، بوضع السماعات بشكل مخالف للمعايير الفنية، وقالت بعد سقوطها: بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح.. بس ميقعش إلا الشاطر.

وأضافت: الواقعة دي حصلت قبل كده مع فنانين كتير، وأنا صعبانة عليا نفسي بس من الحركة دي، أما عن الإصابات إحنا واخدين عليها وجسمنا نحس منها، لكن الفكرة في السوشيال ميديا وتضخيمها للي حصل.

واختتمت النجمة المؤتمر الصحفي بقولها: أوعد الجمهور إني مش هغيب عنهم تاني، وهقدم لهم أعمال كثيرة.

يشار إلى أن شيرين اختفت فجأة عن الساحة الفنية، بعد مشاكل أسرية مع زوجها حسام حبيب، إذ حصلت على الطلاق، قبل أن يعودا لبعضهما البعض مؤخرا.

يمكنك أيضا قراءة More from author