فلورنس بيو وجها جديد لدار ڤالنتينو Valentino

أصبحت “فلورنس بيو” وجه “ديفا” DI.VA* الجديد لدى “فالنتينو” Valentino. تتألق شخصيتها الانتقائية في الحملة الإعلانية الجديدة بعدسة المصوّر الشهير “ستيفن ميزل” في نيويورك.

تدخل “فلورنس بيو” العالم الخاص بقيم “فالنتينو” Valentino و”بيرباولو بيتشولي” الذي يعتبر بأنّ الهوية عنصراً أساسيًّا في عمليته الإبداعية التي تُصوّر نطاقاً خياليًا للتعبير عن الذات. تكشف الممثلة عن جسدها بأسلوب مسترخٍ لا مبالٍ وشرس، ممّا يجعلها فريدة من نوعها. وعندما ترتدي تصاميم “فالنتينو” Valentino، تجعلها تنبض بالحياة، مدركةً أنّ كل لحظة تُمثّل مكاناً، وزماناً، وإحساساً. وعلى الرغم من أنّها تمتلك موهبة رائعة، إلّا أنّ حيوية الممثلة وتعاطفها يضفيان على السيناريو المعاصر وجهة نظر جديدة. إنّ موهبة “فلورنس” الاستثنائية في تجسيد الشخصيات المُعقّدة على الشاشة، إلى جانب دعمها الصريح لاحتضان الفردية وعدم الالتزام بالأعراف والتقاليد، أكسباها شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم.

تُشكّل حملة “فالنتينو” Valentino الإعلانية الجديدة استكشافاً شاملاً للأحاسيس.

تبرع “فلورنس” في تأدية مختلف الشخصيات ولكنّها تبقى وفيّةً لذاتها وهويّتها المتميّزة. وتسمح لها لغة جسدها وتعبيرات وجهها بإظهار مجموعة من المشاعر، ممّا يجعل حضورها شخصي وشامل. قام “ستيفن ميزل” بتصويرها بطريقة أصيلة حيث أظهر قدرتها على التعبير عن مختلف المشاعر المقنعة والصادقة من خلال سلسلة من الصور، التي يتخلّلها البكاء، والصراخ، والضحك.

 تستمر القِصّة المُصوّرة للحملة الإعلانيّة مع سلسلة من اللقطات التي تبرز أيضًا مواهب جديدة.

 هنا، تؤدّي “فلورنس” دور الممثلة الرئيسية في الصور التي تعكس محادثة نابضة بين مجموعة من الأفراد، تُكمّلها التعابير والإيماءات المليئة بالحيوية. تنقل الخلفية الفوتوغرافية البيضاء مشهدًا أزليًّا يُصوّر لقطة من الحياة اليومية. قد تكون المواضيع عبارة عن سيناريوهات خاصّة بالتواصل والتفاعل الاجتماعي، مثل لقاء بين الأصدقاء لاحتساء القهوة أو دردشة ما بين الزملاء أثناء الاستراحة في العمل. تلتقط الصور طاقة ودفء التفاعل البشري والعواطف التي تبرزها “فلورنس” وتجسّدها بشكل مقنع للغاية في الشخصية التي تؤديها هنا وكافّة الشخصيات الأخرى بشكل عام وذلك ضمن مجموعة “كليدوسكوبّية” تحاكي جوهر كل فرد، والمشاعر، والخصائص، والشخصيات التي يتم إحياؤها بأسلوب واقعي استثنائيّ.

تستعرض “فلورنس” في الحملة الإعلانية حقيبة “روكستاد 23” Rockstud23 الجديدة من “فالنتينو غارافاني” Valentino Garavani. ويُعاد تفسير المسمار الأيقوني الذي يتّخذ شكل الهرم والمستوحى من أبواب القصور الرومانية، من خلال تصاميم مبتكرة، وجريئة، ومصقولة في أكسسوارات “روكستاد” Rockstud من “فالنتينو غارافاني” Valentino Garavani، التي تحتفل بقيم بارزة: الهوية وعدم الالتزام بالأعراف والتقاليد، والتوجّه نحو طابع البانك والبرجوازية. إنّ تراث “فالنتينو” Valentino ليس إشارة إلى ماضي الدار العظيم فحسب، وإنّما أيضًا جزء مهم من تاريخها الحديث. أعني … “روكستاد” Rockstud، الأشهر من نار على علم!

 يواصل المدير الإبداعيّ “بيرباولو بيتشولي” إعادة تفسير الرموز المميزة للدار، حيث يتعايش الواقع والحلم، الأسلوب الراقي وغير الرسميّ، طابع البانك والبرجوازية، التصاميم الراقية وملابس الشارع.