Adidas تطلق حملة “Club Originals” للاحتفاء بالجيل القادم من المبدعين في الشرق الأوسط


تطلق adidas Originals حملة “Club Originals” – وهي عبارة عن حملة جديدة تحتفل بالإبداع في عالم الموسيقى والفن والأزياء والحركة. تسلّط الحملة الضوء على أحدث المواهب الصاعدة بما في ذلك ديسكو مصر والماس، وتهدف إلى إلهام جيل جديد من المبدعين الشباب الذين يتطلعون إلى المستقبل.

تمثل حملة Club Originals الجديدة طموح adidas للاستمرار في دعم المواهب الجديدة من الأجيال القادمة، والترحيب بمجتمع adidas والمبدعين الجدد في منطقة الشرق الأوسط ضمن عائلة adidas Originals من خلال المحتوى البصري والمسموع الذي يشجع على الإبداع والتعاون.

تتصدر حملة “Club Originals” نخبة من المواهب المميزة المعروفة بكسر المألوف والاعتزاز بالتراث. حيث تختار فرقة الدي جي المصرية الثلاثية، ديسكو مصر، ,ومقرها القاهرة، موسيقاها بعناية لتأخذ الجماهير في رحلة إلى حقبة نوستالجية من الألحان الشرقية والديسكو والفانك الممزوجة بالمؤثرات الصوتية الإلكترونية. وتشارك أيضًا الفنانة الإماراتية-المصرية ألماس في صدارة الحملة كمغنية رئيسية، وهي مغنية ومؤلفة أغاني تحظى بشعبية كبيرة في المنطقة.

عبر تعاون حصري تم لمرة واحدة، أعاد فريق ديسكو مصر مع الماس  إحياء واحدة من أشهر الأغاني العربية في المنطقة، وهي أغنية “مبسوطة” للمغنية ومؤلفة الأغاني المصرية سيمون فيليب كامل، وذلك باستخدام رموز adidas Club Originals. تأتي هذه الأغنية الافتتاحية برفقة فيلم إعلاني إقليمي، يأخذ المشاهدين في رحلة موسيقية احتفالية تجمع بين نفحات من الحنين والصيحات الحديثة تكريماً لهوية فريدة تشكلت في أوساط الجيل الجديد.

يقول بلال فارس، المدير العام، لـشركة adidas في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “في adidas، نحن متحمسون للاحتفال بجيل المبدعين الجديد وسيوفر Club Originals منصة للمبدعين الشباب ليلهموا الأجيال الصاعدة وليشاركوا مواهبهم. نحن متحمسون لاستقبال مجموعة من المواهب لإلهام جيل جديد للتفكير خارج حدود المألوف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فقد لعبت adidas Originals دورًا أصيلاً في ثقافة الترفيه على مدار 50 عامًا، والآن نرغب في التطلع إلى مستقبل علامتنا التجارية وإلى شركائنا المستقبليين في الإبداع.”

لعبت adidas Originals دورًا جوهريًا في ثقافة الترفيه، من تأثير فرقة Run DMC على الحذاء الشهير Superstar، إلى تأثير حذاء Gazelle على إطلالة فنان الروك الشهير Noel Gallagher في التسعينيات، وكيف انتقل حذاء Rivalry  من ملاعب كرة السلة إلى مضمار التزلج. الآن، تحتفل adidas بأساطير الغد عن طريق دعوتهم ليكونوا جزءًا من احتفالات نادي Club Originals.

الحملة مستوحاة من حملة Club Originals العالمية التي ضمت أحدث المواهب من جميع أنحاء أوروبا. من المغني الأمريكي المقيم في لندن Ashnikko، الذي يقدّم عروضه في مهرجان Coachella هذا الصيف، وفنان موسيقى الروك المستقلة Bakar، والمضيف الإذاعي لراديو Rinse FM الـ دي-جي Jyoty. حيث ستشارك في الحملة مغنية الراب Ronisia، الفنان والراقص حيادي الجنس  Habibitch والمغنية الألمانية Nina Chuba، وسيكونون جميعهم نجوم في حفل الإطلاق، إلى جانب مغني الراب  Rin والفنان Jakman والموسيقيين Natalia Lacunza وTananai.

يمكنك أيضا قراءة More from author