نرمين محسن في مقلب الغسالة مع رامز نيفر إند

ظهرت الفنانة السعودية نرمين محسن اليوم في المقلب الجديد من برنامج رامز نيفر إند، حيث تعرضت إلى حفلة من التعذيب وذلك خلال الحلقة حيث اكتشفت شخصية رامز الحقيقية في نهاية المقلب بعد الكثير من الرعب والهلع.

نرمين محسن في مقلب الغساله مع رامز نيفر إند

حلت الفنانة السعودية الشهيرة نرمين محسن في برنامج المقالب رامز نيفر إند مع الفنان رامز جلال حيث يختار الفنان رامز جلال مقلب جديد كل يوم مع الضيف سواء كان مقلب الغسالة أم مقلب المطعم وكان من حظ الفنانة نرمين محسن مقلب الغسالة، حيث استقبلتها المذيعة كارلا حداد وذلك من بداية الحلقة، حيث يتم اقناع الضيف بأنه سوف يقوم بحضور حفل افتتاح مطعم في المملكة العربية السعودية.

عندما اكتشفت الفنانة تعرضها إلى المقلب دخلت في حالة من الهلع والخوف والصرع، ووجهت كلامها إلى رامز قائلة “حرام عليك أقسم بالله حرام يا ربي ثم تابعت كلامها وقالت حرام عليك هو أنا مين؟ أنا خلصان مخي أول مرة اتشقلب في الحياة.

وفي نهاية الحلقة أضافت قائلة “كل الجمهور السعودي بيحبك وبيموت عليك يا رامز وإحنا بنحبك مرة أنا نسيت التمثيل ومين أنا والحاضر والماضي”.

في نهاية المقلب قام الفنان رامز جلال بالضحك والهزار مع الفنانة السعودية، وذلك بعد خوفها الشديد بسبب مقلب الغسالة وإلقاء التورتة في وجهها.

يمكنك أيضا قراءة More from author