كيندال جينير وألتون مايسون أبطال حملة ڤاليري ميسيكا

 حملة ڤاليري ميسيكا الإعلانية لعام 2023، من وحي عالم السينما الأميركية، بطولة عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينير والراقص والممثّل الشهير ألتون ماسون.

نسّقت المديرة الإبداعية للدار المجوهرات المعاصرة فجمعت بين الألوان والتصاميم المختلفة، واستمدّت الوحي من مصادر إلهام عدّة كما غاصت في استكشاف الألوان.

كيندال جينير، رحلة عنوانها الحرية

يستمرّ التعاون بين كيندال جينير وميسيكا مع جلسة تصوير تكرّم ولع عارضة الأزياء الشابة بالسيّارات الأميركية.

“تتمتّع كيندال بحضور طبيعي جذّاب أمام الكاميرا. فتفرض نفسها من نظرة واحدة. كما أنّها تُجسّد قيمًا متناغمة معنا كدار مجوهرات: هي امرأة ناجحة واثقة بنفسها، ومتصالحة مع العصر. وهنا تكمن قوّة دار ميسيكا التي تواكب الزمن”. – ڤاليري ميسيكا المديرة الإبداعية لدار ميسيكا

ألتون مايسون وسط الصحراء الأميركية

تُسلّط جلسة التصوير الحديثة الضوء على تنسيق المجوهرات بحرية مطلقة، ويجسّدها الراقص الأميركي ألتون مايسون، الذي يكتب صفحة جديدة في كتاب تاريخه مع دار ميسيكا.

“شارك ألتون مايسون في عرض أزيائنا الثاني، وحقّقنا معًا نجاحًا مدويًا. فألتون يتقن الرقص والتمثيل، وهو دائم الحركة لكنّ جذوره راسخة في عالم الموضة. وهذه الطاقة تشبهنا إلى حدّ كبير”. – ڤاليري ميسيكا

لقاء مبهر بين أجواء متباينة

تتباين الصحراء القاحلة والقاسية بأجمل حلّة مع اللاتكس والذهب والألماس، فيما تضفي سيّارات البونتياك لمسة ريترو مميّزة بألوانها اللامعة ومقصورتها المصمّمة من الجلد والمخمل. يُساهم هذا التباين في إرساء أجواء هادئة وملفتة للنظر، فتُشكّل الصحراء الأميركية أجمل خلفيّة لعرض مجوهرات ميسيكا.

التقطت عدسة مصوّر الأزياء العالمي كريس كولز صور الحملة الإعلانية في صحراء بالم سبرينجز الأميركية. فقد تصوّر الثنائي المبدع ثلاثيّة بطولة كيندال جينير وألتون مايسون اللذين ينفحان الحياة في الألماس، في مشاهد تخطف الأنفاس وتحيّي السينما الأميركية عبر فصول ثلاثية الألوان: الأحمر والأزرق والبنفسجي.

الأحمر: من وحي أفلام الإثارة والتشويق

تظهر كيندال جينير وألتون مايسون على مقاعد الجلد وسيّارات البونتياك اللامعة، في رحلة برية معاصرة تستمدّ الوحي من أميركا في حقبة الستينيات. وعلى غرار بطلات أفلام هيتشكوك، تظهر كيندال كامرأة غامضة وحرّة خلف مقود سيّارة بونتياك حمراء. تمثَل كيندال نساء عدّة في آن واحد، فهي تستحضر إلى البال الممثّلة غريس كيلي، وشخصيّة ثيلما ولويز، وبطلات أفلام كوينتين تارانتينو الخارقات.

مجموعة D-VIBES

تعانق مجوهرات D-Vibes الجسم وكأنّها امتداد للبشرة. تُضفي القطع الحديثة والملفتة لمسة خلّاقة إلى تصميم أحجار الألماس المتراصفة بنمط riviere التقليدي. يتباين الذهب والألماس في قطع مجوهرات تفرض إيقاعًا جديدًا في عالم المجوهرات.

الأزرق والأسود: من وحي الأبطال الخارقين في أفلام الخيال العالمي

يُساهم اللاتكس الأسود والمخمل واللون الأزرق والعقود الكبيرة في استحضار أجواء أفلام الخيال العالمي، حيث يفرض كل من كيندال جينير وألتون مايسون حضورهما في الصحراء في لقطات تنبض بالجاذبية. توحي كيندال بالبطلة الحرّة والمستقلّة من وحي شخصية المرأة القطّة الخيالية أو شخصية “ترينيتي” من فيلم “ذا ماتريكس”.

مجموعة MOVE

تُعيد ڤاليري ميسيكا طرح سوار Move بنسخة أنيقة تليق بالنساء والرجال على حدّ سواء، وتجمع بين التصميم الأيقوني والطابع الذي يجاري العصر. فأتى السوار بحلّته الجديدة مستوحى من زخرفة Move الشهيرة مع سلسة قوية وملفتة.

بنفسجي يفوق الوصف: من وحي أفلام الخيال العلمي

بين الواقع والخيال، تتجلّى لوحة تكتسي بتدرّجات اللون البنفسجي، وتتأرجح بين أجواء الماضي والمستقبل. ينقل التلاعب بالألوان والمواد واللاتكس باللون البنفسجي الآسر كيندال إلى ديستوبيا قاتمة من وحي المستقبل. يستحضر هذا المشهد أفلام الخيال العلمي في هوليوود، مثل Blade Runner 2049 أو Welcome to Gattaca.

هنا، تضع المديرة الإبداعية للدار بصمتها المميّزة وتكشف عن لمسة من الغموض. تتألّق البطلة الحسناء، كيندال جينير، بقطع من المجوهرات الفاخرة Move Iconica، منها السوار المستوحى من الفراعنة والذي يشهد على قدرة ميسيكا الاستثنائية على جمع أنماط عديدة في مجوهراتها. 

“يأتي هذا التعاون الجديد ليُشكّل امتدادًا بديهيًا للشراكة مع ميسيكا. أنا أهوى السيّارات الأميركية القديمة، فاستمتعتُ بأجواء الفينتاج الأسطورية خلال التصوير. تصوّروا روعة هذا المشهد – مجوهرات جميلة وسيّارات فريدة من نوعها وسط أجواء أميركية بامتياز”! – كيندال جينير

“تنفح ميسيكا روح الحداثة والتجدّد في عالم المجوهرات. وقد استند التعاون بيننا في عرض الأزياء في شهر سبتمبر الفائت على المصداقية. يتجلّى هذا الحسّ المشترك والجوهري في هذه الحملة الإعلانية المميّزة والحرّة إلى أبعد الحدود…”. – ألتون مايسون