رحيل المطربة أسماء أبو هاشم وسبب وفاتها

توفيت الفنانة الشابة أسماء أبو هاشم وهذا ما أكده طليقها الموزع فهد الشلبي من خلال موقع فيسبوك وانتشر الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مما سبب حزن كبير.

 

رحيل المطربة أسماء أبو هاشم وسبب وفاتها

حيث كتب على صفحته قائلا “لله ما أعطى ولله ما أخذ ولا نقول إلا ما يرضي الله، توفت إلى رحمه الله تعالى أسماء ابو هاشم أم طلال ابني” .

 

الفنانة الراحلة أسماء أبو هاشم هي مطربة ومغنية مصرية غنت لعدة سنوات، ولكن توقفت عن الفن لفترة وعادت مرة أخرى للغناء ومن أبرز أعمال المغنية أسماء هاشم أغنية ” دوم تك ” من ألحان سامح كريم وكلمات مصطفى حسن وتوزيع هاني ربيع.

 

قدم عدد كبير من الوسط الفني والغناء ومن أصدقاء المغنية الراحلة نعيا للفنانة الراحلة على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث نشر الملحن محمد رحيم صورة له بصحبة المطربة أسماء أبو هاشم على حسابه الشخصي فيسبوك، وقال معلقا على الصورة “لا حول ولا قوه الا بالله توفيت إلى رحمة الله سبحانه وتعالى أختي الغالية الفنانة أسما أبو هاشم بجد خبر لا يصدق يا رب صبرنا وقدرنا على كل اختياراتك نسألكم الفاتحة والدعاء لها في هذه الأيام المباركه”.

 

ونشرت أيضا الفنانة رانيا الملاح على حسابها الشخصي فيسبوك

” إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة اللهم لا اعتراض أنا مصدومة لا حول ولا قوة الا بالله “

 

وتعد الفنانة المطربة أسما أبو هاشم من المطربات التي تألقت في الفترة الأخيرة حيث انتشرت أغنيتها الأخيرة التي عادت بها بقوة إلى عالم الغناء وحققت نجاحا كبيرا، وذلك بعد أن غابت فترة طويلة عن الوسط الفني

 

سبب وفاة المطربة أسما ابو هاشم

قد نعى بعض المطربين الفنانة المطربة أسما أبو هاشم التي توفيت اليوم حيث تعرضت المطربة لوعكة صحية بصورة مفاجئة، ولا يعرف السبب الحقيقي وراء الوعكة التي أودت بحياة الفنانة، وقد نعت نقابة الفنانين المصريين وكثير من الوسط الفني الفنانة الراحلة، رحم الله الفنانة أسما أبو هاشم.