ميلا الزهراني في المطعم الطائر مع رامز نيفر إند

حلت اليوم الفنانة السعودية الشهيرة “ميلا الزهراني” ضيفة في برنامج المقالب رامز نيفر إند وذلك في الحلقة 18 على قناة إم بي سي مصر الفضائية، حيث يتم عرض البرنامج في وقت الإفطار بعد أذان المغرب مباشرة في وسط حماس كبير من الجمهور في انتظار الضيف الجديد.

 

ميلا الزهراني في المطعم الطائر مع رامز نيفر إند

ظهرت الفنانة السعودية في مقلب الفنان رامز جلال المطعم الطائر في وسط حالة من الدهشة والصمت الرهيب، وذلك وسط صراخ الأشخاص المحيطين بها، حيث اكتفت الفنانة بالصمت ومشاهدة الارتفاع الشاهق الموجودة به دون التحدث بأي شيء، مما أدهش جميع المتواجدين معها ومنهم رامز جلال.

 

حيث قدم رامز جلال البرنامج في البداية ببعض كلمات السخرية التي وجهها على الفنانة ميلا الزهراني قائلا “ميلا الزهراني هتدوق المرار، ميلا مش لابسة نظارة دي منظار، ما تزعليش يا ميلا وما تبقيش فصيلة”.

 

ثم استقبلتها الاعلامية كارلا حداد في وسط الكثير من النقاشات حتى يتم التوجه إلى المطعم وبداية المقلب وفي وسط الحديث عرضت الكثير من الاعترافات أثناء حالتها الشديدة من الرعب والهلع أهمها أنها تراجعت عن فكرة رفض الزواج.

 

ويعتبر برنامج رامز نيفر إند من أشهر برامج المقالب في شهر رمضان 2023 والذي حقق متابعة كبيرة من الجمهور، وذلك بعد عرض برومو الحلقات التي تضم مجموعة كبيرة من الفنانين أشهرهم الفنان أحمد السقا وهو يمسك رأس الثعبان.

يمكنك أيضا قراءة More from author