مسلسل تحت الوصاية يتصدر الترند بعد عرض أولى حلقاته

مسلسل تحت الوصاية بطولة الفنانة منى زكى والفنان أحمد خالد صالح وتدور أحداثه حول الفنانة منى زكى التى تنتقل من محافظاتها السويس لتنتقل للعيش فى محافظة الإسكندرية، وظهور الفنان أحمد خالد صالح حيث استقبل منى زكي وأولادها للعيش عنده.

 

مسلسل تحت الوصاية يتصدر الترند بعد عرض أولى حلقاته

يعرض المسلسل قصة حنان التي تجسدها الفنانة منى زكي وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل تسع سنوات، وتظهر الفنانة وهي في حالة غير واثقة من نفسها، حيث توفى زوجها ووجدت نفسها وحيدة.

 

تتوالى أحداث المسلسل حيث تتحول الفنانة منى زكي من إمرأة مغلوبة على أمرها مستسلمة إلى إمرأة قوية تستطيع أن تتحدى الجميع

ويعرض المسلسل على قناة دي إم سي دراما الساعة 10:45 مساء ويتم إعادته الساعة 5:45 صباحا والساعة 4:00:45 ظهرا.

 

يتكون المسلسل من 15 حلقة ويشارك الفنانة منى زكي البطولة الفنان دياب، والفنانة نسرين آمين، ورشدي الشامي، وعلي الطيب، ونهى عابدين، وخالد كمال، ومها نصار ومحمد عبد العظيم، مسلسل تحت الوصاية من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

ظهرت الفنانة منى زكي في أولى مشاهد المسلسل وهي تودع قبر زوجها الراحل عادل الذي كان يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد، وكانوا يعيشون حياة مستقرة حتى توفاه الله فانقلبت حياتها رأسا على عقب.

 

 وتبدأ مشوار حياتها بمواجهة المشاكل التي ظهرت أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطرت لتصرف غير متوقع من جانب أسرة زوجها حيث انتقلت للعيش في دمياط، وهناك تبدأ حياة جديدة باسم جديد وتضطر أن تمتهن مهنة الصيد، ويعمل كرئيس مركب وسط الرجال، وبدأت منذ ذلك الوقت بالتخلي عن أنوثتها، ويعرض المسلسل أيضا على منصة watch it الساعة 8:00 مساء حيث لفت انتباه الجمهور منذ أولى حلقاته.

يمكنك أيضا قراءة More from author