وفاء عامر في غسالة رامز نيفر إند

تعرضت الفنانة الشهيرة وفاء عامر إلى الكثير من الرعب والهلع خلال حفلة من التعذيب في مقلب الغسالة في برنامج رامز نيفر إند، وذلك قبل اكتشافها لشخصية رامز الحقيقية الذي تنكر في شكل الشيف المزيف الذي القى التورتة في وجهها.

 

وفاء عامر في غسالة رامز نيفر إند 

ظهرت الفنانة وفاء عامر ضحية جديدة في برنامج المقالب الشهير رامز نيفر إند الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان 2023 حيث تعرضت وفاء عامر إلى مقلب الغساله، والذي يبدأ المقلب فيه بهدف تصوير افتتاح أحد المطاعم في المملكة العربية السعودية وطلب وفاء عامر إلى الإعلان عن هذا المطعم، ثم تم مهاجمتها بواسطة ثور ضخم داخل المطعم، واحتجازها في غرفه متحركة تشبه الغسالة التي تتحرك في كل إتجاه.

 

تعرضت وفاء عامر إلى الكثير من التعذيب في تحدي الغسالة، حيث تم إلقاء التورتة عليها بواسطة رامز جلال في زي الشيف المزيف وانتابتها حالة من الرعب الشديد عند اقتحام الثور داخل المطعم.

 

كما سخر الفنان رامز جلال من وفاء عامر في بداية الحلقة سخرية شديدة قائلا “جاية تفسح الكلب وقميصها قميص نقاشين، ونظارتها بتاعة غوص وإيه الحته اللي مدلدلة من القميص دي جراب موبايل، يخرب بيت شعرك إنتي عاملة تسريحة الكرنب الملفوف دي مش ممثلة دي شيفونيرة” بالإضافة إلى الكثير من السخرية التي وصفها رامز جلال في مقدمة الحلقة.

 

حيث أن فكرة برنامج رامز نيفر إند هذا العام تتلخص في مقلبين منهم مقلب المطعم الطائر والآخر الغسالة، وقد ظهر الكثير من الفنانين في برومو البرنامج الذي تم عرضه منذ بداية شهر رمضان 2023 والذي حمس الجمهور لرؤيته، حيث يتم عرضه خلال موعد الإفطار عقب صلاة المغرب عبر قناة إم بي سي مصر الفضائية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author